أخبار العائلة العربية في المهجرالاخبارالمرأة والطفلاوربي

امرأة فرنسية تقدم على الإعتداء على زوجها بمطرقة ثم قتل طفليها الصغيرين خنقآ بعد إخراجهما من الحضانة

#الشبكة_مباشر_باريس

أقدمت أمراة فرنسية في مدينة نانسي بمقاطعة اللورين شمال شرق فرنسا أمس الثلاثاء، على قتل طفليها خنقا بعد شجار مع زوجها.

ونقلت تقارير صحافية فرنسية عن المدعي العام في مدينة نانسي، قوله، إنه تم اعتقال امرأة تبلغ 35 عاما بعدما قامت بقتل طفليها اللذين يبلغان من العمر عامين ونصف و 9 أشهر.

وبحسب الادعاء فقد “هاجمت المرأة زوجها أولا الذي أصيب بجروح طفيفة، قبل أن تقتل طفليها، على الأرجح عن طريق الخنق، ثم أرادت بعد ذلك الانتحار”، مشيرا إلى أن الزوج تعرض في البداية للاعتداء بمطرقة صباح الثلاثاء، دون أن يتعرض لإصابات خطيرة.

وتمكن الزوج من الذهاب إلى المستشفى لتلقي العلاج قبل أن يذهب إلى مركز الشرطة للإبلاغ عن زوجته، لكن عندما عاد إلى منزله، لم يجدها هناك.

ووفقا للمدعي العام فإن المرأة اصطحبت طفليها من الحضانة في بداية فترة ما بعد الظهر وحاول رجال الشرطة البحث عليها وتحديد مكانها، لكن دون جدوى.

وبعد أن عادت المتهمة إلى المنزل في وقت مبكر من مساء أمس للبحث عن لعبة حيوان لابنتها. قالت لزوجها الذي كان في المنزل “يجب دفنها معه”، قبل أن يتمكن رجال الشرطة الذين كانوا يراقبون المنزل من مداهمتها لكن بعد فوات الآوان حيث اكتشفوا جثتي طفليها في المقعد الأمامي للسيارة.

وتم القبض على المرأة من قبل الشرطة، لكنها بقيت صامتة طوال الوقت، وتم نقلها إلى المستشفى لمعرفة ما إذا كانت حالتها النفسية متوافقة مع الحجز لدى الشرطة.

ويقول المدعي العام إن رجال الشرطة وجدوا في سيارتها كتابات تشير إلى أنها أرادت الانتحار، لافتا إلى أن المرأة كانت هشة نفسيا وعانت من نوبات الاكتئاب في الماضي ولديها مشاكل في علاقتها مع زوجها.

إلى ذلك، أكد المدعي العام أن الطبيب الشرعي فحص جثتي الطفلين ويعتقد أنهما توفيا اختناقا، لكن سيتعين تأكيد ذلك من خلال تشريح الجثتين لمعرفة سبب الوفاة بشكل قطعي.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى