أخبار العائلة العربية في المهجرالاخبارالرياضةاوربي

بطل العالم لسباق الدراجات البلجيكي ريمكو إيفينبول يتزوج بالمغربية أميمة ريان

#الشبكة_مباشر_بروكسل_أمينة بن الزعري

المغربية أميمة ريان تنشر صورة مع زوجها البلجيكي بطل العالم للدراجات “ريمكو إيفنبول” وهما يرتديان الزي المغربي

حيث تزوج ريمكو إيفينبويل والمغربية أميمة رايان يوم الجمعة 7 أكتوبر، لكن حفل زفافهما أقيم بسرية تامة يوم الأربعاء 5 أكتوبر.

أقيم حفل الزفاف في قاعة الحفلات المسماة Hove van Herpelgem ببلدية Kluisbergen البلجيكية. وقد أكد مالك قاعة الحفلات، جيل فان هند، ذلك:

“نعم، لقد نظما حفل الزفاف في قاعة الحفلات خاصتي. لحسن الحظ، لم يتم تسريب موعد ومكان زفافهما ولذا تمكنا من الزواج والاحتفال بسلام”.


وقد شاركت أميمة رايان، يوم الاثنين، بعض صور زفافها مع بطل العالم للدراجات ريمكو إيفينبويل. وقد تم تنظيم حفل الزفاف حسب التقاليد المغربية وارتدى الزوج والزوجة الملابس المغربية التقلدية (قفطان وجابادور).

كما أن الجسر الذي يقف عليه الزوجان الشابان في صورة زواجهما له دلالة مهمة أيضًا. ويقع الأخير في نفس البلدية التي يعتبرها الكثيرون المكان المثالي لركوب الدراجات الهوائية مع كل المنحدرات التي تتوفر عليها.

ويقول المالك جيل فان هند:

“الخبر صحيح، لقد تزوجت أميمة وريمكو هنا في قاعة حفلاتي. تم ترتيب كل شيء بسرعة، وكان يجب أن يتم بسرعة. أخبرتنا أميمة أنها سألت متابعيها وأصدقائها على وسائل التواصل الاجتماعي حول قاعة أفراح جميلة وقد أخبرها صديق لها حول قاعتنا. بعد زيارة أميمة للقاعة سارت الأمور بسرعة … لقد أعجبتها. كما رتبتأميمة كل شيء بمفردها حيث كان ريمكو مشغولا في سباق ڤويلتا”

ويتابع مالك قاعة الحفلات: “يسعدنا جدًا أن لم يتم تسريب أي شيء مسبقًا حول موعد ومكان الزفاف”، قبل أن يضيف:

“لقد كانت حفلة رائعة، لا أستطيع ولا أريد أن أقول المزيد عنها. إنه لأمر رائع بالتأكيد لبلدية Kluisbergen أن يتزوج بطل العالم فيها (…) كما أنه لشرف لنا أن نكون قادرين على تنظيم حفل الزفاف هذا”

فيديو احتفال بطل العالم لسباق الدراجات بزواجه بمغربية
بطل العالم لسباق الدراجاتبلجيكاريمكو إيفينبويلمغربية

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى