أخبار العائلة العربية في المهجرالاخبارالرياضةدولي

مونديال قطر 2022: السعودية تودّع «مونديال قطر» بخسارتها (2-1) أمام المكسيك

#الشبكة_مباشر_الدوحة

ودع المنتخب السعودي لكرة القدم بطولة «كأس العالم قطر 2022» بعد خسارته من نظيره المكسيكي بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت اليوم (الأربعاء)، على «ملعب لوسيل» ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات.

كان الشوط الأول قد انتهى بالتعادل السلبي، ومنع الحارس محمد العويس المكسيك من التسجيل عدة مرات، حيث تصدى لفرصة انفراد مبكرة من ألكسيس فيجا في الدقيقة الثالثة، ومنع انفرادا آخر من هنري مارتن في الدقيقة 15، وضربة رأس خطيرة من أوربيلين بينيدا بعدها بعشر دقائق.

وتمكن هنري مارتن من هز شباك «الأخضر» بعد ركلة ركنية عقب ثلاث دقائق من الاستراحة، وضاعف لويس تشافيز النتيجة من ركلة حرة متقنة بعد خمس دقائق فقط، قبل أن يقلص سالم الدوسري الفارق للسعودية في الوقت بدل الضائع، ليصل إلى هدفه الثالث في مشاركاته بكأس العالم.

وبدأ الفرنسي إيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي، بتشكيلة ضمت الحارس محمد العويس، وسلطان الغنام، وعبد الإله العمري، وحسان التمبكتي، وعلي البليهي في خط الدفاع، وأمامهم سعود عبد الحميد، وعلي الحسن، ومحمد كنو في المحور، ويشارك فراس البريكان وسالم الدوسري (الكابتن) بخط الوسط، ويلعب صالح الشهري مهاجماً وحيداً.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى