أخبار العائلة العربية في المهجرالاخباراوربي

قوانين الجديدة بشأن الرخصة المؤقتة ودروس القيادة النظري والعملي في بلجيكا… أقرأ التفاصيل

#الشبكة_مباشر_بروكسل

 اقليم الفلمنكي في بلجيكا قرر على لسان وزيررة النقل  “ليديا بيترز” من حزب (Open Vld) منح جميع السائقين المرشحين تأجيلًا حتى تاريخ 30 سبتمبر 2021. من أجل إجراء اختبار القيادة أو الامتثال لالتزامهم بتدريب العودة “وهو التدريب الذي يجب أن تذهب اليه بعد النجاح بالامتحان العملي في بلجيكا. حيث يقومون بتدريبك التزحلق على الماء وتجنب الحوادث.”

ومن أجل عدم انتشار وتفشي فيروس كورونا في بلجيكا بشكل أكبر ، لن يتم تنظيم اختبارات القيادة النظري ودروس القيادة العملي وجلسات “العودة” حتى تاريخ 13 ديسمبر 2020.

لهذا السبب سيكون هناك تمديد للمواعيد النهائية لثلاث مجموعات مستهدفة:

من اجتاز امتحانًا نظريًا ، ومن تلقى دروسًا في مدرسة قيادة معترف بها. سيحصلون على تمديد إذا انتهت صلاحية الدروس أو الامتحان بين تاريخ 2 نوفمبر 2020 و 29 سبتمبر 2021.

تمديد رخصة القيادة المؤقتة في بلجيكا:

الأشخاص الذين لديهم رخصة قيادة مؤقتة في بلجيكا وانتهت صلاحيتها. فلا يتعين عليهم أخذ دروس عملية إضافية. وأي شخص قد حدد بالفعل موعدًا لإجراء الاختبار العملي لا يتعين عليه دفع بدل جزاء.

والحكومة البلجيكية الاتحادية هي المسؤولة عن تمديد صلاحية رخصة القيادة المؤقتة. وأشارت وزيرة النقل والمواصلات “بيترز” إلى أنها أعلنت بالفعل عن نيتها تمديد هذه الصلاحية حتى تاريخ 30 سبتمبر 2021.

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى