الاخباردولي

الأمارات تمنح السفير الأردني “جمعة العبادي” وسام الاستقلال

#الشبكة_مباشر_أحمد الكومي

قام رئيس دولة الإمارات الشيخ “خليفة بن زايد آل نهيان”، بمنح “جمعة عبدالله العبادي” سفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى الإمارات وسام الإستقلال من الطبقة الأولى.

وقد ذكرت إحدي الصحف الإماراتية، بأن منح السفير الأردني وسام الإستقلال وذلك تقديراً للجهود التي بذلها خلال فترة عمله في الدولة ما أسهم في تعزيز وتطوير العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين في المجالات كافة.

كما قلد الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، “جمعة عبدالله العبادي” الوسام خلال إستقبالة له في ديوان عام الوزارة بأبوظبي اليوم، فيما أعرب عن تمنياته للسفير الأردني بالتوفيق و النجاح مثمنا دوره في تعزيز العلاقات الأخوية بين دولة الإمارات والمملكة الأردنية الهاشمية في المجالات كافة.

من جانبه أعرب “جمعة عبدالله العبادي” عن بالغ تقديره وشكره للشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، مشيداً بالسياسة الحكيمة له و الدور البارز الذي يلعبه إقليميا ودولياً.

كما توجه بالشكر لجميع الجهات الحكومية في الدولة على ما وجده من تعاون ما كان له الأثر الإيجابي في نجاح مهمته في تعزيز العلاقات الأخوية الراسخة بين البلدين.

وكانت دولتا الإمارات العربية المتحدة مع المملكة الأردنية الهاشمية، قد وقعتا في وقت سابق ، مذكرة تفاهم “عن بعد” لتعزيز التعاون بين البلدين في القطاع العسكري.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى