أخبار العائلة العربية في المهجرالاخباراوربي

تحذير جديد لعواصف رعدية وباردة هل هذا طبيعي؟

سترتفع الغيوم فوق وسط وشرق بلجيكا صباح الثلاثاء ، مع إطلاق زخات شديدة من الامطار في بعض الأحيان ، وفقًا لتوقعات المعهد الملكي للأرصاد الجوية (IRM). سيكون الغرب هو المحظوظ في النهار ، حيث يستفيد من نوبات مشمسة في الصباح. كما تم إصدار تحذير من عاصفة رعدية في جميع أنحاء البلاد باستثناء الساحل وفلاندرز الغربية من الساعة 11:00 صباحًا حتى 7:00 مساءً.

قرابة الظهيرة ، ستشير المزيد من الأمطار إلى طرف أنوفهم من فرنسا ، مع خطر حدوث عواصف رعدية. ستضرب معظم الامطار النصف الجنوبي من البلاد. سيستفيد الشمال من الطقس الجاف بشكل عام. سيستفيد الساحل حتى من الطقس المشمس إلى حد ما.

سيكون الطقس باردا لهذا الموسم ، حيث تتراوح درجات الحرارة بين 10 و 16 درجة مئوية. تهب الرياح بشكل معتدل من الغرب قبل أن تتحول تدريجياً من الغرب إلى الشمال الغربي.

سينخفض ​​خطر هطول الأمطار ليلة الثلاثاء ، على الرغم من أنها لا تزال كبيرة في الشرق. سيختفي المطر أثناء الليل لإفساح المجال للسحب وأحيانًا المساحات الكبيرة. سيكون بين 0 و 9 درجة مئوية.

لن يكون الطقس أفضل يوم الأربعاء: يشمل البرنامج غيوم غزيرة وفترات مطر أو زخات مطر. ستبقى درجات الحرارة باردة وتتأرجح بين 10 و 15 درجة مئوية.

يجب أن يظل يوم الخميس جافًا لجزء كبير من اليوم ، وسيقرأ مقياس الحرارة من 12 إلى 17 درجة مئوية.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى