الاخباراوربي

السير على الطرق الأوروبية بعطلة نهاية الأسبوع “مزدحمة بشكل ”وفي بلجيكا..هذه أفضل الأيام للقيادة

#الشبكة_مباشر_بروكسل

حذرت منظمة النقل البلجيكية Touring من عطلة نهاية أسبوع سوداء على الطرق الأوروبية للعبور سواء للمغادرين أو العائدين.

ووضعت المنظمة لونا أحمرا لحركة المرور يومي الجمعة والسبت ، ما بعني حركة مرور كثيفة للغاية مع حدوث اختناقات مرورية على الطريق السريع E40 بين بروكسل والساحل وعلىE411 بين بروكسل لوكسمبورغ

وستكون حركة المرور أيضًا كثيفة مع خطر حدوث تباطؤ في حلقة أنتويرب حلقة بروكسل ، على E19 Brussels-Mons-Valenciennes و E40 Brussels-Liège-Aix-la-Chapelle.

وبالنسبة ليوم الأحد ، تقدر Touring أن خطر الاختناقات المرورية تجاه المناطق الداخلية من البلاد ممكن في المساء ، خاصة على E40 Ostend-Brussels.

طرق شديدة الازدحام في فرنسا
وفي بقية أوروبا ، ستكون الطرق ، مرة أخرى ، مزدحمة بشدة خاصة في فرنسا، حيث يصنف يوم الجمعة على أنه أحمر في اتجاه المغادرين وبرتقالي في اتجاه القادمين.

وسيكون يوم السبت يومًا أسودا باتجاه الجنوب مع حركة مرور شديدة الصعوبة، حيث ستكون جميع الطرق السريعة المؤدية إلى بريتاني ونورماندي وجنوب فرنسا وإسبانيا مزدحمة.

ومن حيث الطرق الوطنية ، من المتوقع حدوث أكبر مشاكل حركة المرور في وادي الرون (A7) ، على الطريق السريع على طول البحر الأبيض المتوسط ​​(A9) وعلى طريق باريس – بوردو – إسبانيا السريع (A10).

وفي يوم الأحد ، من المتوقع أن تكون حركة المرور صعبة للغاية على الطرق ​​مع ازدحام مروري طويل وحركة مرور صعبة مع بعض التباطؤ في بقية فرنسا. .

ما هي أفضل الأيام للقيادة على الطريق؟

ستظل الطرق مزدحمة طوال يوم الإثنين “باللون البرتقالي” مع مشاكل مرورية في جنوب شرق البلاد.

ومن ناحية أخرى ، بالنسبة لبقية الإقليم ، لا يتوقع أي مشكلة ، أما بالنسبة إلى عمليات العودة ، ستكون حركة المرور مزدحمة فقط على الطرق حول البحر الأبيض المتوسط ​​

ومن أجل تجنب كل هذه الاختناقات المرورية قدر الإمكان ، توصي Touring بالمغادرة يوم الخميس أو الاثنين، وبالنسبة لتنظيم التنقل ، فإن أفضل أيام العودة من الإجازة هي الجمعة والاثنين.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى