الاخباراوربي

إصطدام شاحنة بشرفة مطعم في بروكسل خلّف ستة جرحى، و تم العثور على الشاحنة دون السائق

#الشبكة_مباشر_بروكسل

اصطدمت مركبة بشرفة مطعم في وسط بروكسل بالقرب من شارع نوف،la rue Neuve ، حيث الذي لايزال هاربا.

وفي حوالي الساعة الواحدة ظهرًا في شارع سان ميشيل ، تحديدا بشارع نوف ، قاد السائق سيارته إلى شرفة مطعم “سيتي بيتزا” ومطعم “لو كوربو” الواقع بجوار الباب مباشرةًـ وأصاب ستة أشخاص بجروح طفيفة ولم يتم إجلاء أحد المستشفيات.

من جهتها، أكدت إلس فان دي كير، المتحدث باسم شرطة منطقة العاصمة بروكسل / إيكسيل ، أن “سائق الشاحنة صعد إلى الشرفة وبعد الاصطدام ، هرب بالشاحنة. وهو مطلوب حاليا “.

بعد ذلك، نشرت الشرطة مروحية للعثور على السائق، كما تم إنشاء محيط أمني لتسهيل التحقيق.

وقالت وسائل إعلام إنه تم العثور على السيارة بعد ذلك بقليل في شارع ميريديان في سان جوسه تين نود ، Saint-Josse-ten-Noode، على بعد حوالي 1.5 كيلومتر من مكان الحادث.

للعلم، نزلت خدمة إزالة الألغام التابعة للجيش (SEDEE) إلى الموقع ، وتم رفع مستوى التهديد إلى 3 في الأماكن التي يتردد عليها في بروكسل.

كما رفعت OCAM (الهيئة التنسيقية لتحليل التهديدات) مستوى التهديد في الأماكن التي يتردد عليها الناس في منطقة بروكسل إلى المستوى 3 (خطير).

وبقيت بقية البلاد في المستوى 2. وهذا تدبير احترازي ، تم تحديده، بمعنى آخر ، لن تفرض الشرطة أنه عمل إرهابي.
وقع الحادث في شارع سان ميشيل. اثرها هرب سائق السيارة وهو مطلوب من قبل الشرطة الان. وقد تسبب الحادث فى ست اصابات طفيفة. لم يتم اعتبار إخلاء الاشخاص إلى المستشفى ضروريًا. و قد تم الاعتناء بالشهود ، الذين أصيب بعضهم بالصدمة. ويوضح رئيس بلدية بروكسل ، فيليب كلوز ، “الأشخاص الذين شهدوا هذا الحادث نُقلوا جميعًا إلى مركز الشرطة للجلسة. إنهم سائحون وموظفون في المدينة وسكان وبلجيكيون يزورون العاصمة”.

هادا و قد حشدت مروحية للعثور على السائق “دخلت شاحنة من نوع التوصيل عبر شارع سان ميشيل ، واستدارت في نفس الشارع واندفعت نحو شرفة إحدى المؤسسات” ،و يقول رئيس البلدية مرة أخرى. وأضافت الشرطة المحلية “بعد الاصطدام فر السائق في شاحنته “. وهو مطلوب حاليا” ، مما يشير إلى انتشار مروحية للعثور على السائق.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى