أخبار العائلة العربية في المهجرالاخباراوربي

مقتل شابة عراقية و بتر ساق شاب عراقي و جرح آخرين في حادث مميت في لندن

#الشبكة_مباشر_لندن

أصيب رضا الموسوي – وهو رجل أعمال شاب عراقي يبلغ من العمر 24 عامًا – بإصابات خطيرة و بترت ساقه عقب حادث مروري أليم وقع في غرب العاصمة البريطانية لندن، أدى إلى وفاة شابة عراقية كانت معاه و إصابة آخرين.

الموسوي الذي يعيش ويدير أعماله في لندن، ما زال في غيبوبة في أحد مستشفيات العاصمة، وأنباء عن بتر إحدى ساقيه بعد الحادث المروري الذي وقع في منطقة بارك رويال، حيث اصطدمت سيارته من نوع رينج روفر في وقت مبكر من

فجر يوم الاثنين الماضي بمحطة شحن كهربائية تابعة لشركة تسلا قبل اصطدامها بمحطة القطار المجاورة، كما تبين الصور المؤلمة للحادثة.

تسبب الحادث في وفاة سيدة تبلغ من العمر 33 وإصابة سيدة أخرى تبلغ 26 عامًا (كانتا في سيارة رجل الأعمال) بينما أصيب رجل يبلغ من العمر 56 عامًا، قيل أنه كان يشحن سيارته في المحطة الكهربائية لحظة وقوع الحادثة.

السلطات أغلقت محطة قطار بارك رويال في غرب لندن بشكل جزئي لحين إصلاح الأضرار الجسيمة في خط سكة الحديد ورصيف المحطة بسبب الحادث، وأشارت هيئة النقل بأن هذا الإغلاق الجزئي سيؤثر بشكل ملحوظ على خدمة خط قطار بيكاديللي لعدة أيام.

و يتوقع بانه كان يقود سيارته الجديدة فائقة الشحن رينج روفر بسرعة 120 ميلاً في الساعة عندما غادرت طريق A40 Western Avenue في الساعة 3:48 صباحًا يوم الاثنين ، مما أدى إلى إتلاف

محطة شحن Tesla و أدى إلى اصطدام سيارة أخرى متوقفة ، والهبوط على سكة حديد محطة مترو بارك رويال.

توفيت والدة طفل يبلغ من العمر ستة أعوام ، كان يركب الموسوي ، في مكان الحادث ، بينما تم علاج راكبة أخرى و رجل يبلغ من العمر 56 عامًا في سيارة تيسلا المتوقفة بإصابات خطيرة.

تم التقاط مقطع من الحادث على dashcam بواسطة سائق Uber باستخدام محطة الشحن.

الموسوي المولود في البصرة ، والمعروف لأصدقائه باسم كاظم ، والذي كان يدير متجر هبة للمجوهرات على طريق إدجوير المملوك لوالده ، مهدي ، كان عائداً إلى منزله من ليلة في الخارج في مطعم للشيشة في منطقة تسمى Wish

Lounge ، وهي شعبية. مع المجتمع العراقي المحلي ، حيث التقى المرأتين. قال الأصدقاء إنه عرض على الزوجين مصاحبتهما إلى المنزل في الساعات الأولى.

قال صاحب متجر وهو زميل له في Edgware Road لـ Mail Online: “لقد اشترى مؤخرًا سيارة رينج روفر ، وقام بالتداول في سيارته المرسيدس. كانت السيارة أقوى إصدار ، SVR.

“إنه رجل رائع وكلنا عرفناه لأنه كان يتمتع بحياة اجتماعية نشطة للغاية.”

قال صاحب متجر آخر: “إنه أمر فظيع ، وعرفنا أن هناك خطأ ما عندما لم يأت لفتح المتجر.

سمعنا أنه متورط في الحادث وبطريقة سيئة للغاية. كلنا نأمل أن ينجو لأنه شاب لطيف “.

وأضاف آخر: “عندما تنظر إلى صور السيارة تكون معجزة أنه على قيد الحياة”.

قال نواف علي ، سائق أوبر ، 40 عامًا ، والذي صورت كاميرته جزءًا من الحادث ، لـ Mail Online: “كنت قد أوقفت للتو و توجهت إلى سيارة تسلا بيضاء حيث تعرفت على السائق باعتباره أحد سائقي أوبر أيضًا.”

وتابع: “فجأة سمع ضجيج مثل تحطم طائرة. كان صاخبا جدا. نزلت رأسي إلى أسفل وجاءت هذه السيارة وحلقت فوق الحاجز المعدني. كانت الضوضاء لا تُصدق ، لكنها كانت صامتة بعد ذلك.

“نظرت حولي ولكني لم أستطع أن أرى أين ذهبت السيارة الأخرى. كان هناك صمت فقط. في ذلك الوقت لم يكن لدي أي فكرة عن المكان الذي انتهى به الأمر “.

وأضاف علي: “كان هناك الكثير من الحطام في كل مكان. كنت أتجول ، ثم رأيت جثة الشابة. كان مروعا. لم أرها في البداية ولم أكن متأكدة من أنها كانت جثة. لم أستطع إخراجها إلا عندما اقتربت.

“عندما رأيت أنني عدت إلى سيارتي. كان أكثر من اللازم. لم أستطع الوقوف على النظر إليه. كان أشبه بفيلم رعب ، لكنه كان أسوأ بكثير. لا أريد أن أرى أي شيء كهذا مرة أخرى “.

تم تنبيه السكان المحليين إلى الحادث بسبب الضوضاء الصادرة أثناء خروج السيارة عن السيطرة.

نادر نمر ، 34 عامًا ، الذي يعيش في الجوار ، قال لموقع MyLondon الإخباري: “كنا نائمين عندما سمعنا الكثير من سيارات الإطفاء والمروحيات. أيقظتني زوجتي لكنني لم أستطع رؤية ما حدث.

“الحمد لله أننا لم نكن هناك هذا الصباح ، كان يمكن أن يكون أسوأ بكثير. أخبرتني زوجتي ألا نأخذ ابننا إلى هناك مرة أخرى. إنه بصراحة مخيف للغاية.

ولا يزال جزء من الطريق والمحطة مغلقين مع استمرار التحقيقات وأعمال التطهير.

وقالت شرطة العاصمة في بيان لها: “تم استدعاء الشرطة لحادث تصادم على الطريق السريع A40 المتجه غربًا بالقرب من محطة مترو بارك رويال في الساعة 03:48 من يوم الاثنين 22 أغسطس.

حضر الضباط مع زملائهم في سيارة الإسعاف. أفيد أن سيارتين ، رينج روفر وتيسلا ، قد تعرضتا لتصادم وأن رينج روفر تركت الطريق وذهبت إلى خط السكة الحديد. يُعتقد أن تسلا كانت ثابتة في ذلك الوقت.

على الرغم من جهود خدمات الطوارئ ، لقيت امرأة في العشرينات من عمرها – يُعتقد أنها كانت مسافرة في سيارة رينج روفر – حتفها في مكان الحادث. ينتظر الضباط تحديد رسمي وتأكيد بإبلاغ أقرب الأقارب.

“تم نقل سائق سيارة رينجر روفر ، وهو رجل في العشرينات من عمره ، إلى المستشفى حيث تكون حالته حرجة. حالة راكبة أخرى من سيارات رينج روفر ، وهي امرأة في العشرينات من عمرها ، لا تهدد حياتها. تم علاج رجل في الخمسينيات من عمره ، ويعتقد أنه كان مع سيارة تسلا الثابتة ، من إصابات تم تقييمها على أنها لا تهدد الحياة “.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى