أخبار العائلة العربية في المهجرأدب وفندولي

تكريم وائل كفوري على هامش جولته الغنائية بأمريكا من عمدة هيوستن و عضو بالكونغرس

#الشبكة_مباشر_لوس أنجلوس

قامت النائبة شيلا جاكسون، عضو مجلس النواب عن ولاية تكساس بتكريم المطرب اللبناني وائل كفوري على هامش زيارته لأمريكا حاليًا لإحياء عدة حفلات غنائية.

ويتواجد كفوري حاليًا في الولايات المتحدة، حيث يقوم بجولة فنية يقدم خلالها أربع حفلات في أربع ولايات، يلتقي فيها الجمهور اللبناني والجاليات العربية هناك، وفقًا لموقع etbilarabi

وتضمن برنامج جولة وائل كفوري الغنائية في أمريكا 4 حفلات في 4 ولايات مختلفة خلال شهر أكتوبر الجاري، حيث تقام الحفلات في كل من هيوستن 14 أكتوبر، ولوس أنجلوس 15 أكتوبر، وديترويت 21 أكتوبر، وكونيتيكت 22 أكتوبر.

نجاح وتكريم

وكان وائل كفوري قد أحيا ثاني حفلات جولته الغنائية في أمريكا، بمدينة لوس أنجلوس، مساء أمس السبت 15 أكتوبر، والتي حققت نجاحًا كبيرًا، وحظيت بتفاعل كبير من جانب الجمهور.

وجاء ذلك بعد نجاح حفله الأول في مدينة هيوستن بولاية تكساس، الذي أقامه يوم الجمعة الماضي، والذي شهد تكريمًا خاصًا له من جانب عمدة مدينة هيوستن سيلفيستير تورنر، الذي أعلن يوم 14 أكتوبر/ تشرين الأول 2022 “يوم وائل كفورري في مدينة هيوستن.

كما قامت عضو مجلس النواب عن منطقة الكونجرس الثامنة عشرة في تكساس، شيلا جاكسون Sheila Jackson بتكريم النجم اللبناني وائل كفوري.

وكان المطرب كفوري قد شارك جمهوره مقطع فيديو من كواليس حفلة للجاليات العربية في الولايات المتحدة، حيث ظهر قبل دخول الحفل للاطمئنان علي حشد الجمهور والترحيب به، وكان يشعر بالتوتر قبل صعوده على خشبة المسرح رغم نجوميته، ليندمج بعد ذلك مع الأجواء والرقص قبل دخوله الحفل.

حفلات عربية

وتأتي حفلات وائل كفوري بالولايات المتحدة بعد عدد كبير من الحفلات التي قدمها في العالم العربي خلال الفترة الماضية، وكان آخرها حفله بمدينة الغردقة في مصر.

كما أحياء عدة حفلات في السعودية، وأحيا حفلًا جماهيريًا في العاصمة القطريّة الدوحة حضره نخبة كبيرة من الجالية اللبنانيّة والعربيّة المقيمة في قطر. وفقًا لموقع “المصري اليوم“.

وكانت شركةMy Magical Music لتنظيم الحفلات قد أعلنت عبر انستغرام عن نفاذ تذاكر حفل وائل كفوري في البحر الميت بالأردن قبل ثلاثة أسابيع من موعده المحدد في الرابع من نوفمبر المقبل بمركز الملك حسين للمؤتمرات.

ويأتي هذا الحفل بعد عام من آخر حفلاته الجماهيرية في البحر الميت، حيث كان قد أحيا سهرة مميزة واستثنائية بذات المكان يوم 5 نوفمبر 2021، وكان هذا الحفل بمثابة أول ظهور له بعد نجاته من حادث السير المروع قبل عام.

ويتضمن جدول حفلات وائل كفوري أيضاً حفل كبير في إمارة الشارقة بالإمارات العربية المتحدة، وتحديداً على مسرح المجاز الشهير ليلة 12 نوفمبر 2022.

وطرح وائل كفوري، مؤخرًا أغنية “ست الكل”، عبر قناته على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، وهي من كلمات وألحان سليم عساف، وتوزيع عمر صباغ.

المصدر:صوت العرب من أمريكا

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى