أخبار العائلة العربية في المهجرالاخبارالمرأة والطفلاوربي

مقتل طفلة تبلغ من العمر 11 عامًا في إطلاق نار في أنتويرب شمال بلجيكا في ظل حرب على المخدرات بالمدينة شرسة

#الشبكة_مباشر_أنتويربن

استغربت الساحة السياسية ، مساء الاثنين ، بمقتل طفلة تبلغ من العمر 11 عامًا خلال إطلاق نار قد يكون جزءًا من سياق المخدرات.

وقالت وزيرة الداخلية أنيليس فيرليندن (CD&V) على تويتر: “لا علاقة للأطفال بأي حرب مخدرات”. واضافت “سنفعل كل ما في وسعنا للقبض على هؤلاء المجرمين الذين لا يرحمون. »

وبدوره ، يزعم النائب بيتر ميرتنز / PTB / PVDA أن “ما لا يمكن تصوره قد حدث”. وقال “طفلة تبلغ من العمر 11 عاما قتل بالرصاص في دوامة العنف في حرب المخدرات”. “:معالجة العنف المرتبط بالمخدرات قضية معقدة. ويتطلب موارد كثيرة . ولكن ربما أيضًا نهج مختلف. وقدكان هذا رأيي في سبتمبر. وهو نفس
ة
الرأي اليوم. » يقول إلس فان ديندرين ، زعيم حزب غروين ، إنه شيء “لا يوصف” .

كما تحدث عضو مجلس محلي في أنتويرب أنيك دي ريدر (N-VA) عن “أخبار محزنة للغاية”. وقال “تعاطفي مع الوالدين والعائلة والأصدقاء”. “غضبي يخرج إلى العالم السفلي الفاسد الذي تسبب في هذه المأساة. »

ثم أوضح وزير العدل فنسنت فان كويكنبورن (Open VLD) أن الضحيتين الأخريين ، وهما المصابان ، كانوا أطفالًا أيضًا و ؤ أنهم أصيبوا بجروح خطيرة. وقال “مافيا المخدرات لا يمكن أن تنخفض أكثر من ذلك”. الشرطة والمدعون العامون يبذلون قصارى جهدهم للعثور على المسؤولين ومعاقبتهم “.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى