الاخباراوربيتكنولوجيا

تعطل حركة القطارات في هولندا بين العاصمة أمستردام و آوتريخت و آينوهوفن بسبب لصوص النحاس

#الشبكة_مباشر_أمستردام_وداد علي داود

أطلقت الشرطة طلقات تحذيرية واعتقلت عدة أشخاص على الطريق السريع A27 بالقرب من بيلتهوفن صباح الثلاثاء بعد مطاردة هوليوودية دامت أكثر من نصف ساعة.

وتطور الوضع بعد أن قادت الشاحنة السلطات في مطاردة من حي دي بايب في أمستردام. وكانت الشرطة قد أفرجت عن معلومات محدودة فقط حول الحادث في وقت مبكر من بعد الظهر.

تعود حيثيات الحادث إلى الساعة 9 صباحًا، حيث أرسلت الشرطة إخطارًا مكتبها الرئيسي في العاصمة ببرخرنت تطلب فيه من سكان أمستردام أن يكونوا على اطلاع بتواجد شاحنة توصيل بيضاء في وضع مريب في حي دي بايب. وشوهدت الشاحنة على الطريق السريع A27 بعد وقت قصير. وطاردتها الشرطة،

وفقًا لشبكة أمستردام الإخبارية AT5.

بعد نصف ساعة أي بحلول الساعة 9:30 صباحًا، اعتقلت الشرطة الأشخاص في الشاحنة على الطريق السريع. وقال متحدث باسم الشرطة لمحطة أمستردام الإخبارية إن الشاحنة توقفت بعد أن أشار الضباط للشاحنة بالتوقف مع إطلاق بعض الطلقات التحذيرية

جاء في بيان للشرطة فيما بعد: “تمكنت الشرطة من تعقب الشاحنة من خلال التحقق من موقعها باستمرار. وتم العثور على المركبة على الطريق السريع A27 بالقرب من خرونيكان وتم القبض على ثلاثة مشتبه بهم.

وقال شاهد لقناة RTV Utrecht: “كنا نقود على الطريق السريع وفجأة مرت العديد من سيارات الشرطة. كان هناك أيضا ضابط شرطة على دراجة نارية والعديد من السيارات السرية”. وسرعان ما أغلقت ممرات الطريق السريع، حيث حاولت الشرطة اعتقال المشتبه بهم.

تم إغلاق الطريق السريع A27 باتجاه أوتريخت لبعض الوقت بسبب عمل الشرطة، وفقًا لهيئة الأشغال والطرق وشبكة المياه Rijkswaterstaat. وتم فتح أحد الممرات في الطريق السريع مرة أخرى قرابة الساعة 10 صباحًا، وأعيد فتح الحارة الأخرى بعد أكثر من ساعة من فتح الأولى.

المصدر/ Nu.nl

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى