أخبار العائلة العربية في المهجرالاخباراوربيحقوق المرأة

شابة ألمانية من أصل عراقي تنهي حياة شابة جزائرية في ألمانيا لسبب غريب جدآ..

#الشبكة_مباشر_برلين

وجهت الشرطة في مقاطعة “بافاريا” جنوب ألمانيا تهمة لشابة ألمانية من أصول عراقية تبلغ من العمر 23 عاما، بقتل شابة جزائرية تشبهها لكي تدعي أنها ماتت وتتمكن من التواري “بسبب مشاكل عائلية”.

وقالت الشرطة في بيان أمس الأول الأثنين، إنه تم العثور على جثة الضحية الجزائرية البالغة 23 عاما بتاريخ 16 أغسطس/آب 2022، حيث أثبت التحقيقات أن الشابة قٌتلت طعنا بسكين داخل سيارة في منطقة “إنغولشتات” بمقاطعة بافاريا.

وأضاف البيان أن المحقيين اعتقدوا في البداية أن الضحية هي مالكة السيارة بعد أن أكدت عائلتها التعرف عليها. لكن في اليوم التالي، وبعد تشريح الجثة، اتضح أن الضحية امرأة أخرى (وهي مدونة جزائرية في مجال الموضة والجمال) وأن القتيلة المزعومة حيةٌ تُرزق.

وأشار بيان الشرطة إلى أن الشابة المتهمة رتبت مؤامرة القتل بمساعدة شريك لها من دولة كوسوفو يبلغ من العمر هو الآخر 23 عاما، ولا يزال المشتبه بهما رهن التوقيف الاحتياطي منذ أغسطس/آب الماضي.

كما كشفت الشرطة أن “المحققين ينطلقون من فرضية أن المتهمة كانت ترغب في التواري بسبب مشاكل عائلية، وأرادت ادعاء وفاتها زورا” لتتمكن من ذلك.

وتقول الشرطة إن الشابة الألمانية-العراقية بحثت مع شريكها على الإنترنت عن امرأة تشبهها “لقتلها ووضعها بطريقة توحي أنها جثة المشتبه بها”، موضحة أن المتهمة تواصلت قبل قتل هذه الشابة مع عدد من الشابات اللواتي يمكن أن يفين بالغرض “نظرا إلى كونهن يشبهنها”، وحاولت “عبر حساباتهن على

الشبكات الاجتماعية، إقناعهنّ بمقابلتها من خلال تقديم وعود كاذبة لهن”.

وتمكنت الشابة المتهمة في الاتفاق بالفعل مع إحداهن، وهي الضحية المستقبلية، على لقائها في 16 أغسطس/آب.

في هذا السياق، نقلت صحيفة “زود دويتشه تسايتونغ” عن أحد المحققين، قوله، إن الشابة التي وقع عليها الاختيار تشبه إلى حد كبير المتهمة، مضيفا أن الأخيرة توجهت مع شريكها إلى منطقة هايلبرون (جنوب) لاصطحاب الشابة المختارة من منزلها.

وأضاف المصدر أنه في طريق العودة، استُدرِجَت الضحية للخروج من السيارة وجرى قتلها في الغابة “بعدد كبير” من الطعنات. ثم واصل المتشتبه بهما طريقهما إلى إنغولشتات، مؤكدا أنه عُثر على الجثة مساء نفس يوم الجريمة ( 16 أغسطس/آب 2022) داخل السيارة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى