أخبار العائلة العربية في المهجرحقوق المرأةدولي

مقتل بلوغر عراقية مثيرة للجدل تعرف باسم “أم فهد” وسط العاصمة بغداد و أمام منزلها بمسدس كاتم

#الشبكة_مباشر_بغداد

مصدر من شرطة بغداد يصرح بأن نجمة مواقع التواصل الاجتماعي العراقية غفران سوادي المعروفة بأم فهد،أغتيلت برصاص خارج منزلها في بغداد

العاصمة العراقية ليلة الجمعة،

و تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مساء الجمعة، لقطات فيديو لاغتيال البلوغر العراقية الشهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، غفران سوادي الملقبة باسم “أم فهد”، وأعلنت وزارة الداخلية العراقية فتح تحقيق في الحادث.

وقال مصدر في شرطة بغداد لشبكة CNN، السبت، إن نجمة وسائل التواصل الاجتماعي العراقية غفران سوادي، المعروفة باسم “أم فهد”، قُتلت بالرصاص خارج منزلها في بغداد.

وذكرت وزارة الداخلية العراقية في بيان نقلته وكالة الأنباء العراقية (واع)، في وقت متأخر مساء الجمعة، أن “وزارة الداخلية شكلت فريق عمل مختص لمعرفة ملابسات مقتل امرأة معروفة على مواقع التواصل الاجتماعي، على يد مجهولين في منطقة زيونة بالعاصمة بغداد”.

وأضافت وزارة الداخلية العراقية في منشور عبر حسابها على منصة “إكس”، تويتر سابقا أنه “لا صحة للأنباء التي تداولتها بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن إلقاء القبض على المشتبه به في حادث مقتل امرأة معروفة على مواقع التواصل الاجتماعي في منطقة زيونة بالعاصمة بغداد، وما زالت التحقيقات مستمرة وفي بدايتها”.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى