أخبار العائلة العربية في المهجرالاخباراوربي

العثور على جثة شاب سوري اليوم على سكة حديد في محطة Bockstael في بروكسل و اضطرابات بالسكك الحديد بالعاصمة

#الشبكة_مباشر_بروكسل

توقفت حركة القطارآت اليوم بين محطتي جيت وبروكسل الشمالية لفترة طويلة بعد ظهر اليوم السبت 24 يناير 2021.
حيث تأثرت حركة القطارات ، إثر تدخل خدمات الطوارئ ، حسبما أفاد صحفينا المتواجد في المحطة ، بحسب المعلومات التي تم نقلها للركاب. وأكدت المعلومات من قبل SNCB ، التي أشارت على تويتر ، ظهر السبت ، أن “حركة المرور متوقفة بين بروكسل الشمالية وجيت”.

حيث في حوالي الساعة 7 مساءً ، أشار شركة SNCB إلى أن الوضع قد تم استعادته ، وأن “حركة المرور يمكن أن تستأنف تدريجياً على هذا الطريق” ، على الرغم من عدم إمكانية استبعاد التأخير والإلغاء بين Jette و Bockstael.

الشرطة الجنائية في الموقع
حيث كان حادثًا مؤلمآ بأن شخصآ وقع في حوالي الساعة 11 صباحًا على سكة الحديد ربما بفعل فاعل حسب المعلومآت المتوفرة
و أكد المتحدث باسم Infrabel Frédéric Sacré أنه تم العثور على هذه الجثة بالقرب من الخط 50 (بروكسل-غينت) ، عند تقاطع Jette-Bockstael. الشرطة الجنائية وطبيب شرعي موجودين في الموقع.

يحدد SNCB أن المسافرين المتأثرين يمكنهم استخدام شبكة STIB. القطارات بين آلست وبروكسيل ميدي وبين ديندرموند وبروكسيل ميدي مقصورة على جيت

و حسب و سائل التواصل الأجتماعي للجالية السورية في بلجيكا فان الشاب المغدور سوري الجنسية و لآجىء في بلجيكا و مقيم في بروكسل العاصمة
ونعت الجالية باحر التعازي لعائلة وأصدقاء الشاب من سوريا الذي اسمه جون بسام جرجيس هو الذي وجد البارحة على سكة القطار في بروكسل في حي jette وعليها أثار الطعنات ..
الصحافة البلجيكية ناشرة عن الموضوع دون ذكر أي تفاصيل حول الجريمة وبس انه توقف السير لوجود جثة و يتم تشريحها دون ذكر الاسم وحتى الشرطة البلجيكية على حساباتها ..!
وللاسف حتى الان لا توجد معلومات تفصيلية عن الحادثة وكيف صارت و ما هي الأسباب.ا
روابط الخبر في الصحف البلجيكية هي:
https://www.bruzz.be/…/treinverkeer-rond-bockstael-weer…
https://bx1.be/…/perturbations-sur-le-rail-accident-de…/
https://www.dhnet.be/…/un-corps-inanime-a-ete-retrouve..

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى