الاخباردوليصحة ونصائح

الحب الصحي: قرار زوجان تغيير حياتهما ليكونا مثال قوي للجميع كان أقرب للمستحيل

#الشبكة_مباشر_كاليفورنيا

الحب الصحي: قرر الزوجان تغيير حياتهما

هل لديك ما يلزم للالتزام بهدف وتعديل حياتك؟ فعل ليكسي وداني ريد. بدأ كل شيء عندما قررت ليكسي أن الوقت قد حان لإجراء تغيير في حياتها وبعد 18 شهرًا ، حدث شيء مذهل.

هل يمكن أن تتحقق الأحلام؟
يقدم الزوجان الكثير من النصائح الرائعة حول كيفية البدء في طريق تحقيق الأحلام.


ماذا فعلوا بالضبط لإجراء مثل هذا التغيير الجذري؟

قصة مستوحات من رحلة ليكسي وداني المذهلة:
قضايا مبكرة
لطالما كانت ليكسي ريد تعاني من مشاكل في وزنها ، منذ الطفولة. كانت شخصًا سعيدًا ومنفتحًا ولم تدع وزنها يصل إليها. على الرغم من أنها حاولت عدة مرات إنقاص الوزن من خلال أنظمة مختلفة ، إلا أنها تعود دائمًا.

في سن 25 ، كان وزن ليكسي 392 رطلاً وكان الوزن الزائد يؤثر على نوعية حياتها. لقد بذلت قصارى جهدها لتعيش أفضل حياة ممكنة ، حياة مليئة بالفرح والسعادة ، لكنها كانت بالتأكيد في طريقها لتحقيق أحلامها.

حب حياة ليكسي
واصلت ليكسي رحلة حياتها والتقت في النهاية بحب حياتها ، داني ريد. تصفه ليكسي بأنه أفضل صديق لها منذ سنوات حياتها كلها. أحب داني ليكسي كما هي ، بغض النظر عن الحجم أو الشكل.

بينما كان داني يحب ليكسي ويدعمها في كل منعطف من قراراتها بخصوص الريجيم، كانت هناك مشكلة واحدة: كان لديه أيضًا عادات غذائية غير صحية وعاش أسلوب حياة غير صحي وغير مستقر. اتضح أنه كان داعمًا جدًا بهذه الطرق.

العادات غير الصحية
كان كل من داني وليكسي يعانون من زيادة الوزن. كان داني ، الذي كان أكبر من ليكسي بسنتين فقط ، يزن حوالي 280 رطلاً. معًا ، تحول الزوجان إلى نمط حياة أكثر استقرارًا وأكلوا طعامًا غير صحي بما يرضي قلوبهم.

تناولوا جميع وجباتهم بالخارج في المطاعم ، حتى أنهم يقضون ساعات في جميع البوفيهات التي يمكنك تناولها. في بعض الأوقات عندما يأكلون في المنزل ، يطلبون الطعام. في غضون ذلك

العادات غير الصحية
اعترفت ليكسي بأن دورة العادات غير الصحية بدأت في طفولتها. “كبرت ، لم يكن لدينا الكثير من المال ولم يطبخ والداي أبدًا. كانت الأطعمة المصنعة دائمًا أسهل في الشراء من الأطعمة الصحية … “قال ليكسي ذلك لموقع PopSugar.

اعترف ليكسي أن الاثنين كانا يشاهدان التلفاز كثيرًا أثناء تناول الطعام. وأضاف ليكسي: “كنت دائمًا شخصًا عاطفيًا في تناول الطعام ، وبغض النظر عن الحالة المزاجية ، كان الطعام موجودًا دائمًا بالنسبة لي”.

قيود غير صحية
بسبب زيادة الوزن ، لم يستطع ليكسي وداني القيام بأشياء يمكن للآخرين القيام بها. على الرغم من كونهما في علاقة سعيدة ، إلا أنهما لم يتمكنا من الذهاب في نزهات رومانسية أو ركوب الدراجات أو المشي لمسافات طويلة. لذلك تُركوا مع البقاء في المنزل ، ومشاهدة التلفزيون.

عرفت ليكسي أن مشكلة وزنها كانت تحد من تحديات حياتها. وبينما كانت شخصًا سعيدًا وإيجابية في الحياة ، عرفت أنها بحاجة إلى تغيير حياتها. لكنها فقط لم تعرف كيف ، وليس لديها الدافع المناسب للقيام بذلك. حتى تغير شيء كل شيء.

الخطوبة
طلب داني أخيرًا من ليكسي يدها للزواج ، وقبلت. كتبت ليكسي على إنستغرام: “لم يرني قط بحجمي ، ولم يطلب مني التغيير ، أو جعلني أشعر بأي شيء آخر غير الجمال”.

لكن العثور على فستان زفاف بحجمها سيكون أمرًا صعبًا لأنه في هذه المرحلة كان وزنها 485 رطلاً.

نشرت ليكسي على Instagram أنه لا يوجد شيء ساحر في التسوق لشراء فستان زفاف بسعر 485 جنيهًا إسترلينيًا.

“لا أحد يعرف كيف يجعلني أشعر وكأنني عروس ويتجاهل مقاسي. الحمد لله لقد كنت قوية بما يكفي لأعرف قيمتي وواصلت البحث عن ثوبي 34 واط على الرغم من أنني تساءلت عما إذا كنت سأجد واحدًا على الإطلاق “.

الزفاف
وجدت ليكسي في النهاية الفستان المناسب ليوم زفافها الجميل. تزوجت هي وداني ، لكن مشاكلهما كانت في البداية. لقد كان لديهم رحلة طويلة أمام أنفسهم إذا أرادوا أن يعيشوا حياة صحية وسعيدة معًا.

بدأ الزواج في طرح أسئلة حول إنجاب الأطفال في نهاية المطاف ، وهو أمر سيكون خطيرًا على ليكسي والطفل في حالة حملها. لكن هذا لم يكن الحلم الوحيد الذي بدا وكأنه استحالة للعروسين.

حتى الأحلام الصغيرة
في حين أن احتمال عدم تمكن ليكسي من إنجاب الأطفال ربما كان أكبر ما يقلق الزوجين ، إلا أن تحقيق أهداف أصغر في الحياة بدا بعيد المنال. بعضها أشياء يعتبرها الآخرون أمرًا مفروغًا منه ، مثل السفر.

كان لدى ليكسي حلم أنها ستتمكن يومًا ما من زيارة العالم السحري لهاري بوتر في مدينة ملاهي يونيفرسال ستوديوز في أورلاندو. ومع ذلك ، لم تكن لديها أحلآم أكبر من أن تذهب في رحلات هناك ، ولكنها كانت أيضًا لها مشكلة أكبر من أن تجد مقعد طائرة يتسع لها حيث تبعد فلوريدا مسافة طويلة عن مسقط رأسها ولاية إنديانا ، وكان عليها الوصول إلى هناك بطريقة ما.

الحياة الزوجية
بسرعة ، مر عام من الزواج ولم يتغير شيء. ومع ذلك ، أمضى الزوجان وقت فراغهما أمام التلفزيون أثناء تناول الطعام الذي عادة ما يكون غير صحي ومعالج بشكل كبير. ثم بدأ شيء يتغير.

شعرت أن الأمور كانت تخرج عن نطاق السيطرة بالنسبة لها. عرفت ليكسي في أحشائها أن شيئًا ما يجب أن يتغير لكنها لم تعرف من أين تبدأ. مهما حدث ، لم تفقد الأمل. أبدا. كانت قوية.

ولم تكن تعلم أن الدعوة للتغيير ستأتي عرضًا وينتهي بها الأمر إلى تغيير حياتها إلى الأبد.

قرار السنة الجديدة
أصبحت فكرة أنهم بحاجة لبدء عيش نمط حياة أفضل ، من أجل مصلحتهم ، حاضرة دائمًا في ذهن ليكسي. لهذا السبب في يوم رأس السنة الجديدة في عام 2016 ، قررت ليكسي البدء في إجراء بعض التغييرات في حياتها ، والتغييرات التي من شأنها أن تفيد صحتها أيضًا.

كما هو الحال في أي زواج ، لم يكن ليكسي فيه وحده. لحسن الحظ ، كان زوجها بجانبها دائمآ لدعمها. لكن في البداية ، لم يكن مهتمًا بالفكرة على الإطلاق. قد يتطلب الأمر بعض الإقناع لحمله على الانضمام إلى قرار زوجته الصحي للعام الجديد.

تغيير في القلب
قال داني: “في البداية لم تكن الفكرة رائعة بالنسبة لي و ربما صعب كثير لأنه كان من الجيد دائمًا العودة إلى المنزل والجلوس وتناول الطعام وعدم القلق بشأن أي شيء”. لكن لكونه الزوج المحب الذي كان عليه ، فلن يدع ليكسي تأخذ القرار بمفردها.

“إنه عام جديد وشيء يجب العمل من أجله أثناء مساعدتها أيضًا ،” صاح داني بعد تغيير طفيف في القلب. كان يعلم في أعماقه أنه من الناحية الصحية ، كان من الأفضل لكليهما ، ليكسي ونفسه.

رهان بين الأصدقاء
عند سماع قرار العام الجديد للزوجين ، أراد بعض أصدقاء ليكسي وداني المراهنة معهم.

توصل الزوجان إلى اتفاق يقضي أنهما سيذهبان لمدة شهر بإتباع بعض القواعد:
“ممنوع تناول الطعام بالخارج ، ولا المشروبات الغازية ، ولا الكحول ، ولا وجبات الغش ، وممارسة التمارين لمدة 30 دقيقة خمس مرات في الأسبوع”.

كان ليكسي وداني على أهبة الاستعداد للتحدي وقرروا أن يثبتا لأنفسهما أنهما قادران على القيام بذلك – وأنهما يتمتعان بضبط النفس اللازم لتغيير عاداتهما. كانت هذه مجرد بداية رحلتهم الطويلة نحو حياة سعيدة وصحية.

لقد طفح الكيل
قالت ليكسي: “لقد سئمنا من الحياة التي كنا نعيشها وكل الأشياء التي لم نكن قادرين على القيام بها معًا كزوجين” ، وقد عقدت العزم على التأكد من أن الأمور قد تغيرت. لقد سئمت من عدم قدرتها على الطيران على متن طائرة أو الذهاب في نزهات رومانسية بسيطة مع زوجها.

وأضاف ليكسي: “كنا نخشى أيضًا أنه إذا لم نسيطر على صحتنا ، فلن نتمكن أبدًا من تكوين أسرة”. تعبت من نمط الحياة الذي اعتاد عليه كلاهما ، قررت اتخاذ قرار مهم في حياتها.

الصاله الرياضيه
انضم ليكسي وداني إلى صالة ألعاب رياضية محلية في مدينتهما تيري هوت بولاية إنديانا. كما وعدت ، ذهبت ليكسي إلى صالة الألعاب الرياضية لمدة 30 دقيقة يوميًا ، كل يوم. لكنه لم يكن سهلاً على الإطلاق لعدد من الأسباب.

لم يكن لدى أي منهما مدرب شخصي ، لكن كلاهما كانا قوي الإرادة وأراد الوفاء بوعدهما لأصدقائهما. ومع ذلك ، واجهت ليكسي مشاكل في البداية في العثور على نظام التدريب الصحيح لأنها عانت من آلام شديدة في المفاصل بسبب وزنها.

المكان المناسب والمعدات
لم يكن العثور على الصالة الرياضية المناسبة سهلاً كما بدا. كانت ليكسي مدركة لما قد يعتقده الآخرون عندما رأوها في صالة الألعاب الرياضية. وجد الزوجان في النهاية صالة الألعاب الرياضية المناسبة لهما والتي لم تكن مزدحمة للغاية ووجدت ليكسي آلة التمرين المناسبة.

“بدأت بالذهاب إلى هناك عندما حصلت على نسخة تجريبية مجانية – ولأنها لم تكن مزدحمة حقًا ، واجهت جهازي الجدار (لذلك لم أشعر أن الجميع كان يراقبني) ، ووجدت آلة تسمى CrossRamp لم تفعل ذلك. لقد أصبت مفاصلي عند 485 رطلاً – لقد وقعت في حبها “.

عادات الأكل الجديدة
كان الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية مرة واحدة في اليوم هو الجزء الأول فقط من كفاح ليكسي وداني من أجل أسلوب حياة صحي. كان عليهم أيضًا التوقف عن الخروج لتناول الطعام في المطاعم ، مما يعني أنهم سيحتاجون إلى إعداد وجبات الطعام بأنفسهم. اكتشفوا أفضل طريقة للطهي: معًا.

بدعم من بعضهما البعض ، بدأ ليكسي وداني في طهي طعامهما في المنزل. لكن هذه المرة ، بدلاً من البيتزا المجمدة ، اختاروا الأطعمة الصحية التي من شأنها أن تساعدهم في تحقيق أهدافهم في إنقاص الوزن. ولكن كما نعلم جميعًا ، فإن اتباع نظام غذائي ليس بالأمر السهل.

ليس حمية
بالنسبة إلى ليكسي وداني ، لم تكن عاداتهما الغذائية الصحية الجديدة مجرد نظام غذائي ؛ كانت اختيارات لأسلوب حياة جديد. بالنسبة إلى ليكسي ، فإن اتباع نظام غذائي هو شيء مؤقت ، وكانت بحاجة إلى شيء طويل المدى ، شيء يمكن أن تلتزم به.

توقفت ليكسي عن النظر إلى الأكل الصحي كنظام غذائي ووجدت طريقتها الخاصة لجعل الانتقال أسهل لكليهما. قال ليكسي: “لقد بدأت في تناول الأطعمة التي أحببتها وصنع نسخًا صحية أكثر ، لذا لم أعد أشعر أنني مضطر للتخلي عن شيء ما أو الحرمان”.

نظام دعم قوي
الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية وتناول الطعام الصحي ليس بالأمر السهل ، خاصة إذا كنت تمارسه بمفردك. لكن ليكسي حصلت على دعم زوجها المحب داني والعكس صحيح. كان الزوجان معًا قويين واستمرا في الوفاء بوعدهما.

أفضل طريقة للاستمرار في الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية وتناول الطعام الصحي هي وجود شخص يدعمك في رحلتك. استخدم Danny و Lexi بعضهما البعض كنظام دعم. ظلوا معًا متحمسين وسرعان ما مر شهر. لكن ما حدث بعد ذلك كان مذهلاً.

الوقت يمضي
مع مرور الوقت ، واصل ليكسي وداني الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية وتناول الطعام بشكل صحيح. سرعان ما بدأت النتائج تظهر! بدأت ليكسي في أخذ دروس في صالة الألعاب الرياضية والتعرف على أشخاص جدد. هؤلاء الأصدقاء الجدد سوف يتحولون أيضًا إلى نظام دعم خاص بها ويخضعونها للمساءلة.

“أنا أحب فصل Pulse الخاص بي. أحب الرقص على موسيقاي المفضلة ولا أشعر أنه تمرين. قال ليكسي: “يمكننا تأدية أغنية مليئة بالقرفصاء وعلى الرغم من أن ساقي تحترقان ، إلا أنها ممتعة للغاية لدرجة أنني لا ألاحظها”.

يبدأ العمل في الدفع
ببطء ، بدأ عمل Lexi الشاق يؤتي ثماره. سرعان ما تغلبت على مخاوفها من الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية ، معلنة أنه “إذا كان الناس سيحدقون بي بسبب وزني ، فسأعطيهم سببًا للتحديق من خلال كوني أصعب عاملة في الغرفة”.

في البداية ، كان ليكسي يخسر حوالي 20 جنيهاً في الشهر. ثم أصبح فقدان الوزن أكثر صعوبة. واصلت الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية وتناول الطعام الصحي ، مع احتساب السعرات الحرارية التي تتناولها يوميًا. قريبًا ، تحولت عاداتها الجديدة إلى أسلوب حياة.

فقدان الوزن داني
لم تكن ليكسي هي الوحيدة التي أحرزت تقدمًا كبيرًا في رحلتها نحو التمتع بالصحة. وكذلك كان داني. كان بجانب ليكسي في كل خطوة على الطريق وسرعان ما تمكن من رؤية الفرق في صحته أيضًا.

حافظ الزوجان على أسلوب حياتهما الصحي وفي غضون 24 شهرًا فقط ، فقد داني ما يقرب من 100 رطل. عندما بدأ رحلته ، كان وزنه 280 رطلاً لكنه تمكن من الوصول إلى 190 رطلاً فقط بحلول نهاية العام الأول.

تحول Lexi المذهل
بعد مرور 18 شهرًا ، بدت حياة ليكسي بأكملها مختلفة تمامًا. كان الاختلاف مذهلاً وكانت فخورة جدًا بنمط حياتها الجديد وتصميمها ، وهو ما فعلته بشكل طبيعي من خلال الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية regu
الآن بعد أن أصبح بإمكان Lexi أن يتسع بشكل مريح على متن طائرة ، قام الزوجان أخيرًا برحلة. قاموا برحلة إلى مكان طالما حلمت ليكسي بالذهاب إليه: عالم هاري بوتر في مدينة ملاهي يونيفرسال ستوديوز. الآن ، يمكن أن يتناسب كل من داني وليكسي مع الركوب ، مع وجود مساحة لتجنيبها.

أصبح الزوجان السعيدان بالفعل أكثر سعادة. بعد أن خاضوا رحلة إنقاص الوزن معًا ، تقول ليكسي إنها وزوجها لم يشعروا بتقربهما وأن علاقتهما لم تكن أقوى من أي وقت مضى. اتضح أن نظام الأصدقاء قد نجح بالفعل!

لم يعد سجينا
الآن وقد وصلت إلى وزن صحي ، تقول ليكسي إنها لم تعد تشعر وكأنها سجينة في جسدها. قال ليكسي ، “أنا ممتن لكل يوم وأنا أستمتع بالرحلة” ، متطلعًا إلى الأيام والسنوات القادمة.

“كل يوم هو انتصار غير مقياس وتذكير بمدى تقدمي. مثل ، أحببت نفسي حتى بوزن 485 رطلاً ، ولكن فقط لأتمكن من الاستيقاظ والقيام بكل ما أريد القيام به والذهاب إلى أي مكان أريد أن أذهب إليه … لا أشعر أنني سجين في جسدي بعد الآن. ”

نصيحة من ليكسي
الآن بعد أن خضعت Lexi لمثل هذه الرحلة المثيرة والمذهلة لفقدان الوزن (لم تنته بعد!) فهي تقدم للآخرين النصائح والإلهام. على حسابها على Instagram ، تنشر أيضًا صورًا لرحلات الأشخاص الآخرين لإلهام الآخرين.

نصيحة Lexi هي “البدء على نطاق صغير – التغييرات الصغيرة تضيف إلى النتائج الكبيرة – والتركيز على كل يوم ، وليس إلى أي مدى يجب أن تذهب.” كما تنصح بعدم الاعتقاد بوجود أي حبة سحرية أو إجراء عملية جراحية للحصول على صحة جيدة ، وتنصح بإجراء ذلك بشكل طبيعي.

مساعدة الآخرين
الآن بعد أن أصبح Lexi و Danny سعداء وبصحة جيدة ، فقد بدأوا قناتهم الخاصة على YouTube للمساعدة وتقديم النصائح للآخرين الذين يشرعون في رحلاتهم الخاصة لفقدان الوزن. على قناتهم ، يقدمون نصائح حول تناول الطعام بشكل صحيح وممارسة الرياضة.

قصة ليكسي ملهمة للغاية لدرجة أنها دعيت إلى حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة لعام 2018. “تعلمت مدى قوتي وقدراتي كشخص. اعتقدت أن الأمر سيستغرق مني أكثر من ثلاث سنوات حتى أفقد ما يزيد عن 300 رطل ، لكنني كنت عاقدة العزم والعمل الدؤوب لدرجة أنني فعلت ذلك في عامين “.

محب للحياة
قال ليكسي: “لا توجد كلمات تشرح الشعور بإنقاذ حياتك”. “مع اقتراب عام 2018 ، ليس لدي سوى السعادة المكتشفة حديثًا لهذه الحياة التي أعيشها. لم أعد سجينًا في جسدي وبدلاً من أن أكون موجودًا في حياتي الخاصة ، فأنا أخيرًا على قيد الحياة “.

“كل يوم أستيقظ فيه هو نعمة. أنا فخور جدًا بالمدى الذي وصلت إليه وبهذه الحياة الجديدة التي أعيشها. لقد أنقذت حياتي ، ولهذا لا توجد كلمات – فقط الامتنان “، أوضح ليكسي. شهد الزوجان بعض الأشياء المثيرة التي حدثت لهما مؤخرًا.

دعوة هوليوود
نتيجة للتقدم الهائل الذي حققته Lexi Reed في تغيير حياتها ، تم منحها تكريمًا خاصًا للغاية. تم اختيارها من قبل Loreal Paris و TNT Drama كواحدة من النساء الملهمات القويات وتم اختيارها لحضور حفل جوائز نقابة ممثلي الشاشة لعام 2018.


كانت الرحلة بمثابة حلم تحقق ، خاصةً إذا أخذنا في الاعتبار أنها لم تكن قادرة حتى على الجلوس في مقعد الطائرة! للوصول إلى العرض المرصع بالنجوم ، تم نقلها هي وداني إلى هوليوود وتم توفير الإقامة في فندق جميل أيضًا.

خلال هذه الإجازة ، حافظوا أيضًا على روتين لياقتهم!

نصائح للوجبات
تتمثل إحدى نصائح Lexi لفقدان الوزن في إعداد المكونات لوجبات صحية في بداية الأسبوع وإيجاد وجبات لذيذة وصحية. غالبًا ما تشارك أفكار وجباتها على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها تحت اسم Fat Girl Fed Up.

في يوم الذكرى 2018 ، كتبت بعض النصائح الملهمة. وكتبت: “أعرف أن العطلات هم أشخاص صعبون ، لكنهم يمارسون التحكم في الحصص ، والمقايضات الصحية ، والتوازن ، والتخطيط”.

أي شخص يتصفح الوجبات التي تنشرها سيلاحظ أن وجباتها مليئة بمكونات بسيطة ولكنها لذيذة. كل شيء محلي الصنع ومصنوع من الأطعمة الكاملة ، وليس الأطعمة المصنعة أو المعبأة.

الحفاظ على أسلوب الحياة الجديد
يتمثل أحد أسرار Lexi و Danny في الحفاظ على نمط حياتهما الجديد في دمجه في جميع الأنشطة الترفيهية الجديدة التي يقومون بها. كان أحد الأمثلة عندما ذهبوا للتخييم مؤخرًا. بالنسبة للبعض ، قد يكون الهوت دوج والهامبرغر الطعام المثالي للطهي بالخارج ، ولكن ليس لهم.

بدلاً من ذلك ، أعد الزوجان وجبة شهية غنية بالبروتين قبل أن يتوجهوا في رحلة طويلة. وشملت الوجبة الدجاج وشرائح اللحم والأفوكادو المهروس. كتبت في المنشور أن “الإجازات ، وعطلات نهاية الأسبوع ، أو حتى الخروج من روتينك لا يعني أننا لا نزال قادرين على تحقيق أهدافنا وتناول الطعام اللذيذ!”

نصائح التمرين
تم إحداث تحول في حياة Lexi و Danny Reed لأنهما يجدان دائمًا وقتًا للذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية والعمل به في الأنشطة الاجتماعية. في الآونة الأخيرة ، شاركت صورة لما فعلوه قبل آخر ليلة جمعة.

“تخصيص الوقت قبل ليلة التاريخ للعمل على أهدافنا!” لقد كتبت في منشور بتاريخ 19 مايو. “يومًا ما لا نعرف كيف سنفعل ذلك ، لكننا ننجزها كل يوم!” أشار ليكسي إلى أنه قبل أن يشرعوا في الاستمتاع بالتاريخ الليلي ، قاموا أولاً بالذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية لـ “30 دقيقة من تمارين القلب الخفيفة”

دعم المجتمع
إحدى الطرق التي حرصت بها Lexi على الحفاظ على أسلوب حياتها الصحي الجديد كانت من خلال وجود مجتمع قوي من الدعم ، سواء عبر الإنترنت أو في وضع عدم الاتصال. على صفحتها على Facebook ، غالبًا ما تستضيف مسابقات لياقة تحفيزية عبر dietbet.com ، بالإضافة إلى منشوراتها التحفيزية المعتادة.

معًا ، يحفز المجتمع بعضهم البعض على التحرك ، وتناول الطعام الصحي ، ومساءلة بعضهم البعض. نظرة سريعة على التعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي “Fatgirlfedup” تظهر قصص المتابعين الذين أحدثوا تغييرات كبيرة بفضل كل هذا!

أصدقاء في اللياقة البدنية
هناك عامل كبير آخر ساعد Lexi Reed في تحقيق تحولها المذهل وهو العثور على أصدقاء عاشوا أيضًا أسلوب حياة صحي. من المهم للغاية أن تحيط نفسك بأصدقائك الذين لديهم عادات جيدة و Lexi هي دليل حي على ذلك مع صديقتها المقربة وصديقها في صالة الألعاب الرياضية.

وكتبت في منشور على فيسبوك: “عندما بدأت رحلتي ، كنت عادةً أكثر عزلة وفقدت أشخاصًا كنت على مقربة منهم بسبب نمط حياتي وهواياتي الجديدة”. “ومع ذلك ، مع مرور الوقت ، وجدت أشخاصًا آخرين على طول الطريق ساعدوني في جعلني ما أنا عليه اليوم وساعدوا في جعل رحلتي أكثر إمتاعًا.”
يوم راحة
لا يمكن أن تقضي الحياة فقط في صالة الألعاب الرياضية ويدرك داني وليكسي ريد ذلك. إنهم يتأكدون من أخذ أيام راحة والاستمتاع بالكثير من المرح ، كما تظهر هذه الصورة. هنا ، ريدز مع اثنين من المسترددين الذهبيين الجميلين ، أوليفر وأوليفيا.

يوضح هذا كيف يمكن أن يظل يوم الراحة نشطًا بأكثر الطرق متعة. في هذا المنشور ، كتبت ليكسي أنها “لا تستطيع الانتظار لمزيد من المشي معهم هذا الصيف ونحن على يقين من أنهم سعداء بأن أمي / أبي يتمتع بصحة جيدة أيضًا!”

حياة الدراجة الترابية
كتب ليكسي ريد في منشور جميل في 19 أبريل: “من 765 رطلاً إلى ركوب الدراجات الترابية ، الحياة معك مغامرة وأنا أستمتع بالرحلة.” يجب أن نتفق بالتأكيد ولاحظنا نمطًا لافتًا للنظر.

إحدى نصائح Lexi و Danny للبقاء في حالة جيدة هي التأكد من العثور على أنشطة ممتعة ونشطة والبحث عن تحديات جديدة طوال الوقت. أحسنت! يمكن للمرء أن يتخيل فقط كيف يجب أن تشعر الحياة الجيدة بالنسبة لهم.

إلهام الرجال
ليكسي ريد ليس الشخص الوحيد الذي يلهم الآخرين بنصائح مفيدة لتغيير نمط الحياة. زوجها داني موجود أيضًا في اللعبة وكان مصدر إلهام للعديد من الأشخاص منذ أن فتح حساب Instagram الخاص به المسمى Discovering Danny.

هناك ، يوثق أيضًا رحلته في إنقاص الوزن بالإضافة إلى المغامرات التي يخوضها هو و Lexi الآن بعد أن لديهم الطاقة للقيام بها. يشارك أيضًا معالمه الشخصية ، مثل عندما حصل مؤخرًا على وشم جديد.

نجوم اليوتيوب
لا يقوم Danny و Lexi Reed بنشر الصور فقط ولكن لديهما سلسلة من مقاطع الفيديو على YouTube أيضًا. في أحد مقاطع الفيديو ، وثقوا تجربتهم المذهلة عندما تم تكريم Lexi من قبل L’oreal Paris و TNT Drama في حفل توزيع جوائز SAG.


فيديو ما فعلوه أثناء وجودهم في هوليوود مذهل ويقدم لمحة عن أسلوب حياتهم. لقد أظهر مدى حماسة Lexi لتمكنها من مقابلة الكثير من المشاهير ، وتجربة فندق فاخر ، والأهم من ذلك ، الحفاظ على أسلوب حياتهم الصحي حتى أثناء الإجازة.

بث مباشر على شاشة التلفزيون
بعد اكتساب عدد كبير من المتابعين عبر الإنترنت ، كانت مسألة وقت فقط حتى بدأوا في جذب الانتباه من محطات الأخبار التلفزيونية أيضًا. في يناير ، تمت دعوة ليكسي وداني للتحدث في برنامج The Today Show لمشاركة قصتهما.

سافر الزوجان إلى نيويورك وأجرتهما ميجين كيلي مقابلة حول كيفية تمكنهما من خسارة 400 رطل معًا والتغييرات التي أجروها في حياتهم للقيام بكل ذلك دون مساعدة جراحة المجازة المعدية. لقد تم سماع رسالتهم المذهلة بالتأكيد!

أطفال
كانت فكرة تكوين أسرة وإنجاب الأطفال أحد العوامل الكبيرة التي شجعت ليكسي ريد على البدء في الحصول على الشكل. نظرًا للوزن الذي كانت عليه عندما تزوجت هي وداني من بعضهما البعض ، تم تحذير ليكسي من خطورة الحمل ، سواء بالنسبة لها أو للطفل.


الآن بعد أن أصبح Lexi و Danny في حالة أفضل بكثير ، تمكنت Lexi أخيرًا من التفكير في المستقبل بعبارات أكثر واقعية.

في مقابلة مع مجلة Life & Style في مايو ، قالت: “خلال 5 سنوات ، أرى أننا نشكل عائلة بالإضافة إلى إيجاد طرق لمساعدة المزيد من الناس على تغيير حياتهم بنفس الطريقة التي نتبعها في النظام الغذائي وممارسة الرياضة.”

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى