مقالات

طريق الشعب ينسحب … لان الشعب بلا طريق ..!!

#الشبكة_مباشر_مالمو_ الكاتب و الفنان علي ريسان

محبتي وتقديري وبعد …
الى قيادة الحزب الشيوعي العراقي .
تحملوا صراحتي التي يعرفها العدو قبل الصديق وفيكم احبة.
أن تصحح المسار أفضل من تأخذ رفاقك الى الهاوية .
١- اولا دخولكم في الحكومات التي صنعها الإحتلالين الامريكي والإيراني القذرين للحبيب العراق افقد الكثير من مؤيديكم ومعظمهم خارج التنظيم الروتيني المنتهي صلاحيته منذ سنين .
٢- شعاراتكم اكثرها إنشائية.. وغالبا ماتذكرون شهدائكم .. 《ومهندس ومنفذ مجزرة بشتاشان هو مام جلال》 الذي كان رفيقكم وسكريتر حزبكم الان رائد فهمي وزيراً في حكومته. !!! .
مجزرة بشتاشان الذي راح ضحيتها أكثر ١٧٩ شهيدا من رفاقكم وقيضتهم موثقة في محكمة العدل الدولي بشهادات قانونية في مدينة لاهاي / هولندا عجبي !! .
٣- كل يسار العالم ومنهم أحرار تونس ولبنان وفنزويلا وشيلي
لايتقاضون ثلاثة رواتب في ان واحد وفي صفوف تنظيمكم سابقاً والان بعد الإحتلال من يتقاضى راتبين او اكثر وبعضهم عين مستشارا وهمياً من خلال عراب الصفقات (( فخري كريم )) وحضي بقطعة أرض سكنية من قاتل رفاقهم على جناح دجلة بيعت ب ٦٠٠ الف دولار امريكي !!؟. .
٤ – إن كنتم ترغبون بإعادة هيكلة شعاركم (( وطن حر وشعب سعيد )) فعليكم ان تغادروا الكونفرسات والمؤتمرات والبيانات المغلقة فيما بينكم وتخاطبون عامة الشعب ، تعتذرون اولاً لشهدائكم وثانياً للشعب العراقي لأنكم ساهمتم بشكل او باخر في مهادنة عمائم الدجل والاحتلالين فالشعب يطلق الان على شعاركم ب
(( وطن زفت وشعب تعيس )) !!!؟.
ولاتنسوا ان معظم مثقفي وأدباء وفناني العراق كانوا أقرب الناس اليكم منذ عشرات السنين .
أكرر غادروا روتين الأحزاب التقليدية ولاتنسوا أن مواقع التواصل الاجتماعي والالكتروني هي افضل أداة لبث الوعي الجمعي للمواطنين ، بمحبة مازال الكثير من قياداتكم يفكر بطريقة كلاسيكية في النضال لا تتعدى التنظير مع كأس شاي وهو يتصفح طريق الشعب (( الشعب الذي أصبح بلا طريق )) .!!.
المجد لكل شهداء العراق والإنسانية والخزي والمهانة لكل من خان العراق وسرق بأسم الخدمة الجهادية والنضالية ملاين الدولارات وهي من لحم ثور الفقراء والمعدمين هذا المناضل زورا يتظاهر تحت نصب الحرية بأسم المسحقوين والمغيبين وينظر في شارع المتنبي لوجع العراقيين والمعدمين وابناء الخائبة بعضهم حينما تلتقيه يقول لك ااااخ (( الوطن يوجعني )) بكل صفاقة .
لذلك استفتوا خارج عقول الاكسباير وتعلموا من تجارب الأحزاب في أوربا فقد ذهب زمن الشعارات والأناشيد ، وغالبيتكم يعرفها .
أخيرا ً تمعنوا في مقالي وسترون روح جيفارا ومانديلا وغاندي والعراق تلتف حوله ، العراق الذي هو الاول والمنتهى .
علي ريسان
كاتب ومخرج سينمائي ومسرحي
ناشط مستقل قبلته العراق وأحرار العالم …. مملكة السويد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى