الاخباراوربي

الحرائق تحاصر مقاطعة لوكسمبورغ

#الشبكة_مباشر_لوكسمبورغ

عاشت مقاطعة لوكسمبورغ هذا الصباح عدة حرائق، الأمر الذي استدعى تدخل فرق مكافحة الحرائق في أركان الإقليم الأربعة.

وتدخل رجال الإطفاء من الساعة العاشرة صباحًا، على طول الطريق السريع E25 عند مدخل باستون،Bastogne ، لإخماد حريق، كما اندلع الحريق في كومة من الأعمدة الخشبية بالقرب من Fays-les-Veneurs ، على طول شارع Féniselle باتجاه Nollvaux.

وتدخل رجال الإطفاء في باليسول،Paliseul وبويلون Bouillon على الفور ، وبعد بضع دقائق ، في تمام الساعة 11.45 صباحًا ، تدخل رجال الإطفاء من Libramont و Cestrol في ليبرامونت لإشعال حريق في العشب على طول شارع دو تشامب.

وكان هناك حريق جديد حوالي الساعة 12:50 مساءً ، بالقرب منGéants près في بوالون.

واندلع الحريق في منطقة شديدة الانحدار ، في شارع دو مولان دو ريفاج ، بالقرب من روشر دي جات.

و كانت قبل يومين قالت وسائل إعلام إن الحريق الكبير الذي اندلع مساء الثلاثاء في موقع ناتاغورا، Natagora، في بلدية فو-سور-سور ، Vaux-sur-Sûre، في مقاطعة لوكسمبورغ قد عاد هذا الصباح

وبحسب “سود انفو”، تم نشر موارد كبيرة للتغلب على حريق مساء الثلاثاء في محمية ناتاغورا الطبيعية ، على أطراف بلديتي ليجليز وفوكس سور سير .

وأكد رئيس بلدية فو سور سير ، إيف بيسلينج ، أن ما بين 10 و 15 هكتارًا من المحمية الطبيعية كانت فريسة لألسنة اللهب.

ويقع الموقع المعني على طول طريق المقاطعة الذي يربط بين Martelange و Saint-Hubert ، بالقرب من قرية Winville في بلدية Léglise.

وتم حشد عدة ثكنات في مقاطعة لوكسمبورغ ، بالإضافة إلى مروحية للشرطة وحماية مدنية، حيث تمكن رجال الإطفاء ، بمساعدة مروحية تابعة للشرطة ، من إخماد معظم النيران المرئية، و تلقوا المساعدة من المزارعين المتواجدين مع خزانات المياه الخاصة

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى