الاخباردولي

إندونيسيا: ما لا يقل عن 162 قتيلا وعدة مئات من الجرحى بعد زلزال بقوة 5.6 درجة.

#الشبكة_مباشر_سيانجو_أمينة بن الزعري

🔸 وفقًا لرئيس إدارة مدينة سيانجور ، لم يعد بإمكان مستشفى سايانج الحصول على الكهرباء ، ووجد الأطباء أنفسهم غير قادرين على إجراء العمليات الجراحية للضحايا.

لقى ما لا يقل عن 162 شخصا مصرعهم فى زلزال بلغت قوته 5.6 درجة بجزيرة جاوة الإندونيسية يوم الاثنين وهز ناطحات سحاب فى أماكن بعيدة مثل العاصمة جاكرتا. وضرب زلزال بقوة 5.6 درجة جزيرة جاوة في إندونيسيا.

وقال محافظ الإقليم ومتحدث باسم السلطات المحلية إن عدد القتلى ارتفع إلى 162. إضافة إلى ذلك صرح حاكم جاوة الغربية ، رضوان كامل ، في شريط فيديو اطلعت عليه وكالة فرانس برس ، وهو رقم أكده آدم ، المتحدث باسم إدارة جاوا: “يؤسفني أن أعلن أن هناك 162 قتيلا”.

مدينة سيانجور ، مثل العديد من المدن الإندونيسية ، لديها فقط اسم واحد.

اما المستشفى فهو بدون كهرباء وفقًا لرئيس إدارة مدينة سيانجور ، لم يعد بإمكان مستشفى سايانج الوصول إلى الكهرباء ، ووجد الأطباء أنفسهم غير قادرين على إجراء العمليات الجراحية للضحايا.

ونقل السكان الضحايا إلى المستشفى في شاحنات صغيرة ودراجات نارية ، بحسب الصور التي حصلت عليها وكالة فرانس برس. هاذا ووضعت جثث المتوفين أمام المؤسسة تحت غطاء من القماش المشمع. ولم ترد انباء على الفور عن وقوع اصابات او اضرار جسيمة فى جاكرتا الواقعة على بعد حوالى 100

كيلومتر من مركز الزلزال. ومع ذلك ، فقد هرع الناس إلى خارج المباني.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى