الاخبارالرياضةدولي

مونديال قطر 2022: الأرجنتين التي خسرت أمام السعودية تفوز على المكسيك (2-0)

#الشبكة_مباشر_الدوحة

انتهت نتيجة مباراة الأرجنتين والمكسيك في كأس العالم 2022، بانتصار رفاق ليونيل ميسي بهدفين دون مقابل، ضمن منافسات الجولة الثانية.

وكان منتخب الأرجنتين بحاجة ماسة لتحقيق الانتصار في هذا اللقاء، لا سيما أنه انهزم ضد المنتخب السعودي في المباراة الافتتاحية بهدفين لهدف، أما المنتخب المكسيكي فقد دخل المواجهة وعينه على اقتناص نقطة واحدة على الأقل، حتى ترتفع حظوظه في التأهل للدور ثمن النهائي.

وانطلقت صافرة بداية مباراة الأرجنتين والمكسيك من الحكم الإيطالي دانيلي اورساتو، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشرة بتوقيت أبوظبي، التاسعة بتوقيت القاهرة.

تشكيلة الأرجنتين والمكسيك اليوم في كأس العالم 2022:

ودخل منتخب الأرجنتين مباراة اليوم ضد المكسيك، بالتشكيلة التالية: إميليانو مارتينيز – مونتيل – نيكولاس أوتاميندي – ليساندرو مارتينيز – ماركوس أكونيا – جويدي رودريجيز – رودريجو دي بول – ماك أليستر – أنجيل دي ماريا – ليونيل ميسي – لوتارو مارتينيز.

بعد ميسي.. ليفاندوفسكي أحدث ضحايا علي البليهي (فيديو)
فيما لعب تاتا مارتينو بالتشكيلة الآتية: جييرمو أوتشوا – نيستور أراوخو – سيزار مونتيس – هيكتور مورينو – خيسوس جالاردو – لويس شافيز – جواردادو – إيدسون ألفاريز – هيكتور هيريرا – هيرفينج لوزانو – أليكسيس فيجا.

نتيجة مباراة الأرجنتين والمكسيك اليوم لحظة بلحظة:
بداية المباراة كانت رتيبة للغاية، حيث ظهر المنتخب الارجنتيني بوجه شاحب خلال أول 20 دقيقة، وفشل في الوصول إلى منطقة الحارس أوتشوا، في ظل السيطرة والهيمنة السلبية من المكسيك.

وجاء التهديد الأول من منتخب الأرجنتين في الدقيقة 34 عبر ليونيل ميسي، بعدما أخذ على عاتقه مهمة تنفيذ ضربة حرة مباشرة من الجهة اليمنى، حاول بها خداع أوتشوا بتسديدها في المرمى ولكن الحارس المخضرم كان لها بالمرصاد.

وخسرت المكسيك جهود قائدها جواردادو قبل نهاية الشوط الاول بثلاث دقائق للإصابة، ودخل مكانه إيريك جوتيريز.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى