أخبار العائلة العربية في المهجرالاخبارالرياضةدولي

محمود حنان شاب سوري يتحدث 8 لغات أصبح مترجم رونالدو الخاص في النصر السعودي….

#الشبكة_مباشر_الرياض_علي الذيب

أفادت تقارير صحافية سعودية خلال الأيام الماضية، بأن السوري محمود حنّان أصبح مترجما خاصا للاعب نادي النصر السعودي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وظهر “حنّان” برفقة رونالدو أثناء عقده للمؤتمر الصحفي الذي سبق تقديمه رسميا كلاعب في النصر، وساهم في إيصال رسالة النجم البرتغالي إلى مسؤولي النادي واللاعبين.

ونقل عنه قوله في تصريحات إعلامية، إنه فخور جدا بترجمة كلمات رونالدو في قاعة النادي والتعرف على أكبر نجم في العالم.

والمترجم السوري البالغ 50 عاما، يتحدث 8 لغات، هي الصربية والكرواتية والإنكليزية والبوسنية والإسبانية والروسية والعربية، إلى جانب لغته الأم الكردية.

وينحدر المترجم من قرية راجو قرب مدينة عفرين بريف حلب شمال سوريا، ويمتلك خبرة طويلة في مجال الرياضة، وله علاقة قوية بكرة القدم السعودية منذ نحو ربع قرن.

والرجل انضم لنادي النصر عام 1999، كما عمل مع المنتخب السعودي في تصفيات كأس العالم 2002، ثم عاد إلى النصر حتى عام 2007، قبل أن ينتقل للعمل في نادي الاتحاد في جدة، ثم عاد مجددا إلى النصر بسبب علاقته الكبيرة مع هذا النادي.

وخلال الأيام الماضية تم تدول بشكل واسع على مواقع التواصل العربية والكردية صورة تجمع النجم البرتغالي رونالدو، ومترجمه الخاص محمود حنّان.

اقرأ أيضا: رونالدو: رغم العروض الأوروبية فضلت نادي النصر السعودي

وكان “الدون” انضم رسميا للنصر في الـ 30 من ديسمبر/كانون الأول الماضي لمدة موسمين، ولم تكشف إدارة النادي تفاصيل حول قيمة العقد المبرم.

لكن العديد من التقارير الصحفية الأوروبية، سبق أن كشفت عن حصول رونالدو على 200 مليون يورو سنويا من النادي السعودي.

المصدر:أخبار العرب في أوروبا – متابعات

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى