الاخباراوربي

إستمرار سقوط الثلوج في بلجيكا و الوضع معقد في مقاطعة لييج مع عشرات الكيلومترات من طوابير الإنتظار على الطريق السريع E42 و تنوقف حركة الحافلات

#الشبكة_مباشر_لييج_عصام البدري

تساقطت الثلوج بغزارة في وقت مبكر بعد الظهر في مقاطعة لييج. لا يزال هناك حاليًا أكثر من 70 كيلومترًا من الاختناقات المرورية! (عدة شاحنات في ورطة!). ساعتان من قوائم الانتظار. كما تم الإبلاغ عن حالات تباطؤ كبيرة في المناطق المجاورة لفيرفييه وتيو وفليرون.
دعاية

تم الإبلاغ عن اختناقات مرورية كبيرة على الطريق السريع E42 Battice – Prüm وكذلك على الشبكة الثانوية بأكملها ، بشكل رئيسي على N3 بين Bois-de-Breux و Herve ، ولكن أيضًا على N61 بين Pepinster و Verviers ، N67 باتجاه Henry-Chapelle أو N68.

حاليًا ، تم الإبلاغ عن تساقط الثلوج أيضًا بين نامور ولييج (على الطريق E42).

تزداد حركة المرور أيضًا تعقيدًا على E25 بين Bastogne و Liège حيث تتباطأ حاليًا بشكل كبير. 60 كم من قوائم الانتظار للإبلاغ وتفقد أكثر من 1h30 !!!! وأنت في المحطة في Remouchamps! تم حظر حركة المرور على الطريق السريع A602 بين نفق Cointe وتقاطع Loncin. تم إيقافك على الطريق السريع

E40 بين Welkenraedt و Waremme.

في الوقت الحالي ، تتساقط الثلوج في مقاطعة لييج وفي شرق نامور ولوكسمبورغ. ستستمر هذه الأمطار في الغضب على المرتفعات وحتى نزولاً إلى السهول الليلة ، مما يجعل الطرق زلقة.

تجنب القيادة إن استطعت!

وإذا كنت تواجه هذه الظروف الجوية ، فاتبع تعليمات السلامة المعتادة (قم بتشغيل المصابيح الأمامية ، واحترم المسافات بين المركبات ولا تضغط على الفرامل فجأة).

بجانب المواصلات العامة

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن حركة الحافلات تتعطل بشكل خاص عشية عطلة نهاية الأسبوع: لا مزيد من الحافلات من شبكة De Lijn تغادر مقاطعة ليمبورغ بسبب “الظروف الجوية القاسية” كما أشارت شركة النقل العام الفلمنكية ، على تويتر.

حيث أعلنت شركة النقل العام الفلمنكية اليوم الجمعة في تغريدة على حسابها الرسمي على موقع تويتر ، في حوالي الساعة الواحدة ظهرًا ، منع حافلات De Lijn من مغادرة مقاطعة ليمبورغ.

وبحسب تقرير صحيفة D.H، جاء هذا القرار بسبب “الظروف الجوية القاسية” في هذه المقاطعة.


المصدر:
بلجيكا 24-

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى