الاخباراوربي

حشد لنقابة الشرطة صباح اليوم الأثنين أمام محطة تيانج للطاقة النووية

بدأت نقابة الشرطة احتجاجا صباح اليوم الاثنين أمام محطة تيانج للطاقة النووية فى مقاطعة لييج بمدينة هوي.و يجمع هذا ما يقرب من مائة ضابط يطالبون بشكل خاص بظروف عمل وتدابير أفضل لجعل مهنة الشرطة أكثر جاذبية.

وتجمع مائة من ضباط الشرطة يوم الاثنين في الساعة 6:30 صباحًا أمام مدخل موقع Tihange النووي ، عند تقاطع شارع Avenue de l’Industrie ، في Tihange. وقال منظمو الجبهة المشتركة لاتحاد الشرطة لوكالة بلجا إن عليهم البقاء هناك حتى الساعة 10 صباحًا تقريبًا.

ويحدد ممثلو النقابات أن هذا الإجراء هو جزء من خطة تهدف إلى إبراز نقص جاذبية مهنة الشرطة بالإضافة إلى جانب الشدة / الخطورة. الحكومة مدعوة للالتفاف حول طاولة المفاوضات لمناقشة ترتيبات نهاية الحياة المهنية الحقيقية لضباط الشرطة (إجازة قبل التقاعد) ، والزيادة الصحيحة في الراتب المتوقعة لمدة 22 عامًا ، فضلاً عن تمويل أفضل للشرطة لضمان الجودة في خدمة للمواطنين.

“بالنسبة إلى CGSP ، يعد هذا الإجراء أيضًا جزءًا من أسبوع الإجراءات التي تهدف إلى تحسين وتمويل الخدمات العامة” ، كما يحدد ممثل النقابة إيدي كوينو. لقد اخترنا موقع Tihange لأنه يوضح الأرباح الزائدة التي يولدها بعض القطاعات في وقت تقوض فيه القوة الشرائية للمواطنين. وبالإضافة إلى ذلك ، يجب على وكلاء الأمن التابعين للشرطة الفيدرالية (DAB) ضمان مراقبة محطات الطاقة. ومع ذلك ، فإن هذه الخدمة ينقصها 300 موظف على الأقل ، “كما يقول إيدي كوينو

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى