الاخباراوربي

حملة واسعة النطاق للشرطة الفيدرالية في لييج للقضاء على تهريب الكوكايين و القنب

#الشبكة_مباشر_لييج_أمينة بن الزعري

حدث ذلك يوم الاثنين ، وكجزء من تحقيق بدأ منذ أكثر من عامين في الوسط الجنائي الألباني المرتبط بتهريب الكوكايين والقنب ، نفذت الشرطة القضائية الفيدرالية (PJF) في لييج عملية واسعة النطاق شارك فيها أكثر من 160 ضابط شرطة. .

نُفِّذت هذه العملية بدعم من الوحدات الخاصة للشرطة الفيدرالية ، و PJFs في لوكسمبورغ وشارلروا ، ومناطق الشرطة في Ans / St Nicolas ، و Grâce-Hollogne / Awans ، و Famenne-Ardennes ، والوحدات الفيدرالية للإدارة العامةللشرطة الإدارية (بدعم الكلاب وإدارة الأمن / DAS) وخدمات مدير التنسيق في لييج.

وهكذا ، تم إجراء 21 عملية بحث في لييج ، وسيراينج ، وسان نيكولا ، وجريس هولوني ، وجيميبي ، وفيرفييه ، ومارش-إن-فامين ، وهوفاليز ، ومورلانويلز ، وتم اعتُقال 18 شخصًا.

“أكدت العملية وجود تهريب منظم جيدًا للكوكايين والقنب على مدى أربع سنوات على الأقل”. وواصلت المنظمة ، التي استخدمت الهواتف المحمولة المشفرة من Sky ECC حتى مارس 2021 ، أنشطتها في جميع أنحاء منطقة Liège الكبرى وفي لوكسمبورغ (Marche-en-Famenne ، Houffalize) “، أوضح لنا ذلك الرءيس المكلف ، في مكتب المدعي العام في لييج.

ويبدو أن المشتبه بهم كانوا يخزنون في أنتويرب وهولندا كيلوغرامات من الكوكايين. و”يمكن اكتشاف العديد من العناصر الملموسة المتعلقة بالأنشطة الإجرامية للمنظمة والمشتبه بهم أثناء التدخل”.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى