الاخباردولي

احتفالية في بارك الخمسيني بمناسبة نهاية العطلة الوطنية

الشبكة مباشر ....أمينة الزعري

انتهت العطلة الوطنية يوم 21 يوليو في أرقى احتفاليتها في Park الخمسيني

🔸️و قد تخللت الحفل الموسيقي وعروض الصوت والضوء والألعاب النارية احتفالات 21 يوليو ، مساء الجمعة ، في بارك دو سينكوانتينير في بروكسل.
مر العديد من الفنانين البلجيكيين على خشبة المسرح التي أقيمت تحت الأروقة الشهيرة ، وتوجهت عين واحدة نحو المنصة حيث حلت العائلة المالكة مكانهم. أرسل الجميع رسالة قصيرة إلى الملك بلغتين ، تهنئته على حكمه لمدة عشر سنوات. وبعد الحفل ، صعد الملك والملكة وأولادهم الأربعة إلى المسرح وسط هتافات الجمهور.

توافدت الجماهير
تدريجياً على Parc du Cinquantenaire مساء الجمعة حتى امتلأ بالكامل. ووفقًا لتقديرات منطقة شرطة العاصمة بروكسل / إكسيل ، كان هناك 100000 شخص. اجتمع المواطنون في الحديقة للاستماع إلى الفنانين البلجيكيين والفلمنكيين والفرنسية من جميع الأجيال ، الذين غنوا برفقة أوركسترا، و على راسهم
أكسيل ريد Axel red ، التي غنت أشهر اغانيها ، و حمزة ، المغني المغربي للراب من لاكن ، الذي نال استحسان الجمهور.

🔸️وتخللت المقاطع المختلفة مقاطع فيديو “شهادات” أرسل من خلالها بعض البلجيكيين تهنئتهم إلى الملك. تم أيضًا بث صور البلجيكيين الذين ميزوا تاريخ البلاد على مدى السنوات العشر الماضية ، بدءًا من الرياضيين مثل الشياطين الحمر والأسود.
بعد ذلك تمت دعوة الزوجين الملكيين وأطفالهما للانضمام إلى المسرح. وأخذ الملك ، الذي كان يحتفل بعشر سنوات من حكمه ، الكلمة ليشكر البلجيكيين الذين جاءوا بأعداد كبيرة. وظهرت العاءلةالمالكة نفسها في صورة كبيرة لهم على خشبة المسرح مع جمهور كبير في الخلفية ، وأخرى مع جميع الفنانين. ورئيس الوزراء ألكسندر دي كرو ، الذي كانت مستشارته هي المنظمة لهذا المساء ، و الذي استولى أيضًا على الميكروفون لإطلاق “waar is da feestje؟”.

🔸️وانتهت الاحتفالات بعرض للألعاب النارية ، مدعومًا بصوت رائع وعرض ضوئي.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى