أخبار العائلة العربية في المهجرالاخباراوربي

إيراني في سويسرا يحتجز ركاب القطار كرهائن قبل إطلاق النار عليه

#الشبكة_مباشر_جنيف_أميبنة بن الزعري

يوم الخميس 8 فبراير، قام شخص من الجنسية الإيرانية باحتجاز ركاب قطار سويسري كرهائن. وحاولت الشرطة التفاوض قبل شن الاعتداء وقتله .

رحلة القطار سارت بشكل خاطئ، حيث قام شخص يحمل الجنسية الإيرانية وطالب لجوء باحتجاز ركاب كرهائن على متن قطار سويسري يربط بين مدينتي بولميس ويفردون ليه باين يوم الخميس 8 فبراير. دخل الرجل البالغ من العمر 32 عامًا القطار حوالي الساعة 6:35 مساءً بفأس وسكين. وذكرت صحيفة L’Est Régional أن حوالي خمسة عشر شخصًا كانوا حاضرين وقت وقوع الحادث.

وأبلغ الركاب الشرطة على الفور. وتوجه إلى الموقع حوالي ستين ضابط شرطة، بالإضافة إلى حوالي عشر دورية للدرك وحوالي ثلاثين خدمة طوارئ. لقد حاولوا أولاً التفاوض مع الرجل المجنون. “وصلت الشرطة إلى الموقع وأغلقت محيط المكان. وأجرى متخصصون في المفاوضات من شرطة الكانتون اتصالات مع محتجز الرهائن. وللقيام بذلك، تم تعيين مترجم ناطق باللغة الفارسية. وجاء في البيان الصحفي للشرطة أن فرق دعم الطوارئ (ESU) توجهت إلى مكان الحادث لدعم العائلات والأحباء الموجودين.

و قد قُتل هذا الشخص أخيرًا بالرصاص حوالي الساعة 10:15 مساءً، وتم إطلاق سراح جميع الرهائن ولم يتم الإبلاغ عن وقوع إصابات. ولا يزال يتعين تحديد دوافع المحتجز ولكن يبدو أن تصرفاته مرتبطة بطلبه اللجوء.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى