أخبار العائلة العربية في المهجرالاخباراوربي

طلاء سلالم بويرين التأريخي بمدينة لييج جنوب بروكسل بألوان العلم الفلسطيني ثم تمت إزالته من قبل البلدية

#الشبكة_مباشر_لييج_رئيس التحرير

اكتشف أهالي مدينة لييج، صباح يوم الاثنين، علم فلسطين المرسوم على سلالم جبل بويرين التأريخي . وهو في الحقيقة عمل ملفت للنظر قام به نشطاء مجهولون استنكروا تقاعس السلطات السياسية في مواجهة الحرب في فلسطين.

وأوضح أن هذه اللفتة الرمزية “تهدف إلى إظهار تضامن مدينة لييج مع الشعب الفلسطيني الذي يعاني من الاستعمار والفصل العنصري والعنف اليومي من الدولة الإسرائيلية وحلفائها منذ أكثر من 75 عاما، فضلا عن الإبادة الجماعية منذ 7 أكتوبر 2023”. الأشخاص الذين قادوا العمل.

ويقول هؤلاء الأشخاص المجهولون أيضًا إنهم يدعمون مطالب الشعب الفلسطيني: “وضع حد فوري لأعمال القتل والعنف في غزة والضفة الغربية، بالإضافة إلى انسحاب كامل وغير مشروط للجيش الإسرائيلي من هذه الأراضي المحتلة. ويجب أن يتبع ذلك عملية”. إنهاء الاستعمار وإعادة تأهيل أراضي فلسطين وتعويض كافة الخسائر البشرية والمادية والبيئية التي سببها الاستعمار.

ويدين النشطاء أيضا “جمود الحكومة والأحزاب البلجيكية التي، على الرغم من التصريحات الدقيقة للنوايا من قبل البعض، لم تفعل شيئا ملموسا لمحاولة وضع حد لذلك”. ووفقا للجماعة، فقد تم بالفعل تنفيذ إجراءات مماثلة في عدة مدن في فرنسا وبلجيكا (مرسيليا، باريس، ليون، نانت، بروكسل، إلخ).

و كانت الشبكة مباشر مجلة العائلة العربية في بلاد المهجر هناك عندما تمت إزالة العلم الفلسطيني من قبل بلدبة لييج بغسله ثم إزالته نهائيآ.

@isamalbadri

تم ازالة رسم علم فلسطين من الدرج التأريخي صباح اليوم في مدينة لييج البلجيكية #trend #fypシ゚viral #explore #film #liege #gaza #belgium #رمضان_يجمعنا #pelstine #دبي #gaza #tiktok #tiktokindia #العراق #مصر @giaittri @amouna imen @Rawan Naser @Nabs ✪ @TRIMOLOGY @walker bob @giaittri

♬ son original – Isam Albadri

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى