أخبار العائلة العربية في المهجرالاخباردولي

رجل الأعمال الإماراتي “خلف الحبتور” يعلن عن قرب إطلاق قناة تلفزيونية “تنشر السعادة” من بيروت

#الشبكة_مباشر_بيروت

أعلن رجل الأعمال الإماراتي خلف الحبتور عن عزمه إطلاق قناة تلفزيونية جديدة تكون منارة للإيجابية، مصممة لتحفيز وإلهام ونشر السعادة حول العالم.

وقال الحبتور في تدوينة له على حسابه على منصة التواصل الجتماعي “X”: “في عصر يغلب فيه صخب الأخبار السلبية على لحظات الفرح والنجاح، قررنا إطلاق قناة تلفزيونية جديدة تكون منارة للإيجابية، صُممت لتحفيز وإلهام ونشر السعادة حول العالم”.

وأضاف الحبتور: “نحن محاطون بالأخبار السلبية والخوف أينما التفتنا في العالم، لذا نحن بحاجة إلى التركيز على الإيجابية وتسليط الضوء على النجاحات والأخبار الجيدة لتحفيز الناس على أن يكونوا أكثر سعادة وإنتاجية. “تفاءلوا بالخير، تجدوه”، والخير موجود من حولنا، ونسعى من خلال هذه القناة إلى تسليط الضوء عليه. أتطلع شخصياً إلى الشروع في هذه الرحلة لإعادة تشكيل السرد وإعادة التركيز على الإيجابية”.

وأشاد خلف الحبتور في حديثه بكفاءة كوادر الوطن في التعامل مع الحالة المطرية التاريخية التي تعرضت لها الإمارات.

مجموعة “الحبتور” تعلن عن إطلاق قناة تلفزيونية جديدة ومدينة استوديوهات في بيروت مع توفير فرص عمل لأكثر من 300 لبناني.
وقال خلف الحبتور، مؤسس ورئيس المجموعة: “إن صمود وروح الشعب اللبناني مصدر إلهام حقيقي…هذه المبادرة ليست مجرد بث تلفزيوني. نحن ملتزمون بتمكين القوى العاملة المحلية والمساهمة بشكل إيجابي في إحياء اقتصاد لبنان.”

و قال الحبتور في تغريده له على منصة أكس: اخترنا #لبنان بالتحديد دوناً عن غيره من الدول كمقر لقناتنا التلفزيونية الجديدة، بهدف خلق فرص عمل للشعب اللبناني وتشغيل الشباب والشابات، والمساهمة في تعزيز الظروف الاقتصادية والاجتماعية لأهلنا في لبنان. وهذا واجبي اتجاه أهلي هناك، حتى إن لم أحقق ارباحاً أو استفادة مالية مجزية.

فبإذن الله، سيقدم مشروعنا الاستثماري الجديد أكثر من 300 فرصة عمل، وعوائد إيجابية على الإقتصاد ومجال الإعلام والإنتاج الفني، وأنا أؤمن بشدة بالشباب اللبناني المبدع المُحبّ للحياة والإيجابية، وأرغب بدعمهم وعوائلهم وتعزيز المشهد الإعلامي والاقتصادي في #لبنان. فصمود الشعب اللبناني هو مصدر إلهام حقيقي لي، وبإذن الله ستكون قناتنا منبر لنشر الأمل والسعادة والإيجابية من جديد..
كما تم التواصل مع دولة الرئيس #نجيب_ميقاتي، والذي وعدنا بتقديم الدعم والتسهيلات لإتمام مشروعنا الاستثماري على أكمل وجه. دعواتكم لنا بالتوفيق.
المصدر: البيان

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى