ازياءاوربيحقوق المرأة

اللون الرمادي ببريق الفضي الميتالك يتربع على عرش ألوان ربيع و صيف 2024

#الشبكة_مباشر_برلين

يتربع اللون الرمادي على عرش ألوان الموضة النسائية في ربيع – صيف 2024 ليمنح المرأة إطلالة أنيقة من ناحية ويوفر لها إمكانيات تنسيق متنوعة من ناحية أخرى.

وأوضحت مجلة “آل” (هي) أن اللون الرمادي يطل هذا الموسم بطيف لوني واسع يمتد من الرمادي الفاتح مرورا بالرمادي المائل إلى الأزرق ووصولا إلى الرمادي الداكن بلون الأنثراسيت.

ويمتزج اللون الرمادي هذا الموسم باللون البيج ليخلق درجة “الجريج” الأنيقة، كما أنه يتلألأ ببريق الفضي الميتالك، الذي ينطق بالفخامة والأبهة.

وأضافت المجلة المعنية بالموضة والجمال أن اللون الرمادي يمتاز بإمكانيات تنسيق متنوعة؛ حيث يمكن الحصول على إطلالة جذابة من خلال تنسيقه مع الألوان الزاهية كالأحمر والبرتقالي والأصفر الباستيلي.

ويمكن أيضا الحصول على إطلالة هادئة من خلال تنسيق اللون الرمادي مع الألوان المحايدة مثل الأسود والبيج والبني الكستنائي. كما يشكل اللون الرمادي ثنائيا رائعا مع لون الدنيم المميز للجينز.

وأوضح خبير الموضة الألماني أندرياس روزه قائلاً “يعد اللون الرمادي أكثر الألوان المحايدة جاذبية، ويطل هذا العام بدرجات لونية مختلفة كالرمادي بدرجة الإسفلت أو الأنثراسيت وكذلك الرمادي الحجري أو المعدني أو الطيني”.

وأردف روزه أن “اللون الرمادي يكسو هذا العام الكثير من قطع الملابس الكاجوال والكلاسيكية على حد السواء، كالقمصان والسراويل الجينز والبلوفرات الصوفية، وكذلك البذلة والتايور”.

ولإطلالة تنطق بالأناقة والفخامة أوصى روزه بتنسيق قطع الملابس ذات اللون الرمادي مع قطع أخرى بنفس الدرجة أو بدرجات مختلفة منه. وتابع خبير الموضة الألماني قائلاً “يمكن إضفاء لمسة جاذبية نهائية على المظهر من خلال الحُليّ وحذاء ذي كعب عال وتسريحة شعر جادة”.

ومن المعروف أنّ لكل فصل إقبالا معينا على صيحات جديدة من قبل النساء وعشاق الموضة ليس فقط على مستوى الملابس والأحذية والحقائب وصيحات الماكياج، وإنما لا يخلو ذلك من لمسات الشعر وصيحاته الحديثة التي تتغير بدورها وتشهد التجديد والتطور على مدار الفصول السنوية، وقد تجددت موضة الشعر هذا الموسم لتكون بلمسة اللون الرمادي الذي دخل بقوة ليحقق نسبًا عالية من الإقبال عليه من طرف النساء من مختلف الأعمار، لاسيما الشابات.

ويعد اللون الرمادي من بين الألوان التي تحتاج جرأة كبيرة من المرأة لتطبيقه، لاسيما أنه لون غريب نوعًا ما، رغم أنّ الكثير من السيدات يرغبن كثيرًا في صباغة الشعر بألوان متعددة من أجل تغطية الشيب، إلا أنّه الآن أصبح موضة جديدة دارجة.
المصدر: العرب

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى