الاخبارالاقتصاداوربي

مئات “بل الآلاف” من جرارات المزارعين اليوم الثلاثاء في بروكسل في جولة غضب جديدة مع إضطرابات مرورية كبيرة بالعاصمة

#الشبكة_مباشر_بروكسل

في هذا اليوم الثلاثاء ، اتخذ الترتيبات اللازمة إذا كنت تخطط للوصول إلى العاصمة بروكسل بالسيارة: مظاهرة جديدة للمزارعين بالجرارات ستتسبب في اضطرابات مرورية كبيرة. الجرارات الأولى في الطريق بالفعل.

الجرارات الأولى تسير بالفعل على الطريق صباح يوم الثلاثاء… متجهة إلى العاصمة. تصل القوافل الزراعية بشكل خاص من فلاندرز وهولندا وألمانيا لإسماع صوتها والتنديد مرة أخرى بالسياسة الزراعية للاتحاد الأوروبي قبل 5 أيام من الانتخابات.

ومن المتوقع أن يصل عدة مئات، أو حتى آلاف، من المزارعين على الجرارات. وتقع نقطة التجمع على هضبة هيسل، حيث تنتشر قوات الشرطة بشكل مكثف. وقد تم بالفعل اعتراض بعض المزارعين أثناء توجههم نحو وسط المدينة.

من المتوقع أن تتسبب مظاهرة المزارعين الأوروبيين المقررة في بروكسل اليوم الثلاثاء 4 يونيو في حدوث مشكلات مرورية في بروكسل.

وستبدأ هذه الاضطرابات في الصباح وقد تستمر حتى وقت متأخر من بعد الظهر.

سيسافر معظم المزارعين بالجرارات إلى بروكسل في وقت مبكر من صباح اليوم الثلاثاء، عبر طرق وصول مختلفة، حيث خططوا للتجمع على Heysel في Laeken، وبالتالي، ستقع مشاكل المرور بشكل أساسي في هذه المنطقة، كما تتوقع منطقة شرطة بروكسل .

يمكن أن تشهد المنطقة المحيطة بشارع Rue de la Loi والحي الأوروبي أيضًا اضطرابات مرورية في بعض الأحيان، وتنصح الشرطة السكان باستخدام وسائل النقل العام، وتفضيل المترو والقطار، أو حتى استخدام وسائل النقل الأخرى.

وستنظم هذه التظاهرة قبل أيام قليلة من الانتخابات احتجاجا على اللوائح الأوروبية.

تحذر شركة النقل العام في بروكسل من احتمال إغلاق بعض المداخل لمحطات المترو، ولا سيما محطة شومان.
خطوط الحافلات 12، 21، 36، 56، 59، 60، 64 و 79 معرضة التعطل بشكل كبيربعد تقدم المواكب.

يتم الإعلان عن الاضطرابات في جميع أنحاء الشبكة، وتنصح شركة النقل العام بالسفر بالمترو وما قبل المترو والقطار.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى