الاخباراوربي

شرطة بروكسل تلقي القبض على 100 شخص قرب القصر الملكي جعلوا من قبو ديسكو صاخب وقت حظر التجوال

#الشبكة_مباشر_بروكسل

تم استدعاء الشرطة وسط العاصمة البلجيكية بروكسل حوالي الساعة 2 صباحًا بسبب ضجيج الليل في مستودع تم تجديده في لاكن. و أقاموا فيه حفلة واسعة النطاق حضرها حوالي 100 شخص.

و تم تركيب ديسكو وبار شيشة في السقيفة. مما يعزز بشكل طبيعي انتشار فيروس كورونا. بالإضافة إلى ذلك ، تم العثور أيضًا على مئات كبسولات أكسيد النيتروز، المشهور بغاز الضحك.

في منطقة لاكن بالعاصمة بروكسيل، حيث يوجد القصر الملكي، أوقفت شرطة بروكسل حفل إغلاق حضره أكثر من 100 شخص الليلة الماضية حوالي الساعة 2 صباحًا. كانت حفلة في مستودع في لاكن. تم تركيب ديسكو وبار للشيشة مع مواسير مياه في تلك السقيفة.
في الأسابيع الأخيرة، كان هناك المزيد والمزيد من حفلات الإغلاق ، حيث  تعين على الشرطة التدخل. لكن ما وجدته الشرطة الليلة الماضية في مستودع في لاكن تحدى كل الخيال.

كان من الواضح أنه حفلة كبيرة جذبت الكثير من المشاركين ، تم توفير خدمة نقل مكوكية لإحضار رواد الحفلات إلى الموقع. نتيجة لذلك ، لم تكن هناك سيارات متوقفة في الموقع نفسه.

عندما وصلت الشرطة، حاول الحاضرون الفرار. لا يزال من الممكن تحديد 60 شخصًا. إنهم يخاطرون الآن بغرامة قدرها 250 يورو. المنظم يخاطر بغرامة 750 يورو. وكان من بين الحاضرين بلجيكيون من فلاندر وبروكسل ووالون، وكذلك عدد قليل من فرنسا وهولندا

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى