أخبار العائلة العربية في المهجرالاخباردولي

الخطوط القطرية: تستأنف الرحلات الجوية إلى مصر يوم الإثنين المقبل

#الشبكة_مباشر_القاهرة_ أحمد الكومي

أعلن اليوم مصدر مسئول بالخطوط الجوية القطرية، باستئناف الرحلات الجوية إلى مصر بداية من الإثنين المقبل، وقال المصدر في تغريدة على علي موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “سيتم تسيير أول رحلة طيران إلى مطار القاهرة يوم 18 يناير الجاري، وإلى الإسكندرية يوم 25 يناير الجاري” .

وأضاف المصدر بأنه سيتم تشغيل رحلة يومية إلى مطار القاهرة من الدوحة، ورحلتين إسبوعياً من العاصمة القطرية إلى الإسكندرية.

كما أعلن الطيار “رشدى زكريا” رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، أن الشركة ستبدأ في تشغيل أولى رحلاتها الجوية المنتظمة إلى قطر يوم الاثنين القادم الموافق 18 يناير الجاري، بمعدل رحلة يومية بين القاهرة والدوحة، وقال إن مصر للطيران تخطط لتشغيل رحلة يومية من القاهرة إلى الدوحة خلال الفترة الأولى من تشغيل الرحلات المنتظم، على أن تزيد إلى رحلتين حسب حجم الحجوزات والطلب من المسافرين على هذه الوجهة.

وكشف رئيس مصر للطيران، إن الشركة الوطنية حصلت على موافقة من سلطة الطيران المدني لتشغيل 4 رحلات إسبوعياً من مطار برج العرب بالاسكندرية إلى العاصمة القطرية الدوحة، ولكن لم يحدد حتى الآن موعد بدء تشغيل هذا الخط بين برج العرب والدوحة.

وأعلنت السلطات المصرية، فتح المجال الجوي المصري أمام الطيران القطري للعبور من خلال الأجواء المصرية، يوم الثلاثاء، وذلك بعد إعلان رفع الحظر الجوي علي الطيران القطري، الذي استمر لمدة ثلاث سنوات.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى