أخبار العائلة العربية في المهجرالاخباراوربي

تعرف على أبرز القوانين الجديدة التي ستدخل عام 2022 في هولندا حيز التنفيذ

#الشبكة_مباشر_أمستردام

ستدخل العديد من القوانين الجديدة في هولندا بداية من يوم غد السبت الأول من يناير/ كانون الثاني 2022، ومن بين أبرز تلك القوانين هي :

أولا:

سيكون قانون جديد للاندماج بالنسبة للمهاجرين واللاجئين في هولندا، ووفقا لهذا القانون، تعد اللغة والعمل أفضل طريق للمشاركة في المجتمع.

كذلك، سيتم تطبيق متطلبات أعلى لمستوى اللغة عما كانت عليه في الماضي(B1 بدلامن A2 حاليا)، بالإضافة إلى ذلك، يجب على طالبي اللجوء الجمع بين دروس اللغة والعمل (الطوعي) أو التدريب الداخلي “الستاجه”.

ثانيا:

لن يكون بإمكان الموظفين التدخين في خارج مكان العمل، بعد سيكون عليهم الذهاب بعيدا عن مبنى مقر عملهم إلى الشارع، حيث ستحظر الحكومة مناطق التدخين في مكان العمل، وأيضا مناطق التدخين مسموح بها في الكثير من الشركات، على سبيل المثال ستصبح محظورة ولن يكون أمام المدخنين ألا مغادر مبنى العمل في وقت الاستراحة لكي يتمكنوا من التدخين.

اقرأ أيضا: حكم بالسجن مدى الحياة لمغربيين بتهمة ارتكاب جرائم تصفية في هولندا

لن يتوقف فقط على التدخين في 2022 بهولندا، ولكن أيضا الحصول على السجائر. حيث تم حظر التدخين بشكل أكبر مع الحظر المفروض على جميع آلات بيع السجائر.

ثالثا:

سيكون حظر المنظمات المتطرفة أسهل، وفقا لقانون جديد يدخل جيز التنفيذ، حيث سيشمل المنظمات التي تهدف لإلغاء الدولة الدستورية الديمقراطية. ويمكن للمحكمة أن تفرض حظرا إداريا على المديرين التنفيذيين لهذه المنظمات. نتيجة لذلك ، لا يمكنهم مواصلة أنشطتهم في مكان آخر.

رابعا:

سيطبق قانون جديد في هولندا يعاقب العملاء بالنسبة للمشتغلين بالجنس إذا علموا أن هناك إكراها، أو إذا اشتبهوا في الاستغلال أو الاتجار بالبشر.

وينص القانون على أنه يمكن أن يحصل العميل على عقوبة بالسجن تصل إلى أربع سنوات أو غرامة تصل إلى 21750 يورو. وفي حال كان العامل بالجنس قاصرا ، فيمكن سجن العميل لمدة تصل إلى ست سنوات.

خامسا:

سيتم تشدد العقوبات على حيازة المواد الأولية الخاصة بالمخدرات والاتجار بها. أيضا ينص القانون الجديد على أن الدولة سوف تسترد تكاليف تدمير المخدرات والأسلحة والألعاب النارية من الجناة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى