الاخباراوربي

لتشجيع السياحة تذكرة المواصلات بقيمة يورو واحد فقط في أمستردام و ضواحيها لمدة يوم كامل

#الشبكة_مباشر_أمستردام_وداد علي داود

الشركة المشغلة للحافلات و المترو والترام “GVB” في العاصمة الهولندية أمستردام أعلنت عن عرض لسكان المدينة وضواحيها عبر بطاقة قيمتها واحد يورو فقط تمكن صاحبها من استخدام جميع وسائل النقل العام لمدة يوم كامل.

وجاء هذا العرض الترويجي من قبل الشركة، بهدف حث المزيد من سكان المدينة والمناطق المحيطة فيها على استخدام وسائل النقل العام والحد من التنقل عبر السيارات الخاص.

وبحسب الشركة فإنه منذ بداية جائحة فيروس كورونا عزف الكثير من السكان عن استخدام وسائل النقل العام، وهذا تسبب في خسائر كبيرة للشركة، مشيرة إلى أن الدعم المالي من قبل الحكومة والمقرر العام المقبل أقل بكثير من
الخسائرة التي منيت بها الشركة على مدى عامين ونصف العام.

في هذا السياق، تقول “إيلين سوينكس” المديرة التجارية للشركة:” تم رفد الشركة بالكثير من الحافلات الكهربائية والترام الجديد وهو ما جعل وسائل النقل العام أفضل في الآونة الأخيرة”.

وأضافت: “حان الوقت للكثير من سكان أمستردام والمناطق المحيطة بها، تجربة جميع وسائل النقل العام على مدار يوم كامل مقابل يورو واحد”.

وأشارت إلى أن الشركة تأمل بعد هذا العرض أن يقل عدد السيارات في شوارع أمستردام وزيادة عدد الركاب على خطوطها.

وتبلغ تكلفة التذكرة لمدة 24 ساعة في أمستردام حاليا 8.5 يورو، وتهدف الشركة من خلال هذا العرض الترويجي بأن يكون السعر رخيص جدا بقيمة واحد يورو فقط (أي أقل من 12% من القيمة السابقة للتذكرة).

للراغبين بحجز البطاقات والاستفادة من التخفيض عبر الرابط التالي:

GVB Probeeraanbod

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى