الاخبارالاقتصاداوربي

أب لطفلين يدخل في رمشة عين قائمة أغنى 25 رجل في العالم !

#الشبكة_مباشر_روتردام_وداد علي داود

حالف الحظ دارين جيمس من لويزيانا بالولايات المتحدة بشكل مؤقت، بدخوله قائمة أغنى 25 رجل في العالم، بعد إيداع 43.4 مليار جنيه إسترليني عن طريق الخطأ في حسابه المصرفي.

وصف الأب المحظوظ اللحظة التي أصبح فيها الرجل الخامس والعشرين في قائمة أغنى رجل في العالم بعد وقوع حادث مصرفي لفترة وجيزة جعله وعائلته من أصحاب المليارات.

قال دارين جيمس إن زوجته المصدومة اتصلت به لإبلاغه عن تحويل مبلغ خيالي قدره 43.4 مليار جنيه إسترليني في الحساب المصرفي. أوردت ديلي ستار أن دارين المذهول لم يستطع تصديق عينيه عندما رأى رصيده.

صرح لـ BR Proud: “لقد كان من الخيالي أن أرى كيف يبدو الأمر لأنني لم أر هذا العدد الكبير من الأصفار في حياتي. تساءلت من أين أتى ذلك؟ كل ما كنا نفكر فيه هو من سيطرق بابنا… لأننا لا نعرف أي شخص يملك ثرو مماثلة”.

ويذكر أنه بدلاً من محاولة إنفاق ثرواته المكتشفة حديثًا على قصر أو يخت فاخر، اعترف دارين بما حدث ورتب لإعادة الأموال إلى مالكها الشرعي.

على الرغم من أنه قال إنه تخيل ما يمكنه فعله بكل هذه الأموال، إلا أنه اتصل بمصرفه Chase، لترتيب إجراءات إعادة المبلغ إلى مالكه الشرعي. قال: “كنا نعلم أنها ليست ملكنا. لم نربحها، لذلك لم نتمكن من فعل أي شيء بها”.

ومن جهته لم يكشف البنك قط من أين أتت الأموال، أو كيف حدث الخطأ. بعد أيام قليلة، اختفى المبلغ مرة أخرى. قال دارين: “لقد تم تعليقها. ظهرت يوم السبت وبقيت في الحساب أيام الأحد والاثنين لتختفي يوم الثلاثاء”.

المصدر/ ميرور

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى