الاخباراوربي

أحد مطاعم بلجيكا يرفض دخول رئيس وزراء بلجيكا اليه و معاه وزير الصحة و خبير الفايروسات الشهير

#الشبكة_مباشر_بروكسل

يعتقد مالك المطعم Xavier Ocet، أن إغلاق المطاعم أصبح أكثر سخافة. “في غضون ذلك ، نحن بالفعل مغلقين منذ ستة أشهر ، وأرقام إصابات كورونا مستمرة في الارتفاع. هذا لم يعد له ما يبرره.

وقال Xavier Ocet ،لم يعد عالم الفيروسات مارك فان رانست ، ورئيس الوزراء ألكسندر دي كرو (Open VLD) ووزير الصحة العامة فرانك فاندينبروك (فورويت) موضع ترحيب في مطعمي، لأنهم مسؤولون عن معاناة قطاع الضيافة ، الذي تم إغلاقه منذ ستة أشهر.

وقال آسفاً ، المدارس لا تزال مفتوحة والقطارات مزدحمة. ما عليك سوى الذهاب إلى سوبر ماركت Knokke أثناء الإجازات: ستجد هناك 250 شخصًا فوق بعضهم البعض، لكن يبدو أن قطاع المطاعم هو الجاني الأكبر “. لقد اضطررنا إلى الإغلاق منذ شهور ، والأرقام في ازدياد مستمر. هذا لم يعد له ما يبرره ، أليس كذلك؟

وأضاف، قطاعنا غير دموي ، العديد من المطاعم في طريقها للإفلاس. عمل حياتي ، الذي إستمر لمدة خمسة عشر عامًا ، على وشك الضياع من بين يدي.

من جانبه علق عالم الفيروسات مارك فان رانست: “لا أعتقد أنني أريد أن أتناول الطعام في La Ciboulette مرة أخرى لأنني لم أكن راضياً، لحسن الحظ ، هناك الكثير من المطاعم الأخرى على ساحلنا”.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى