الاخباراوربي

عواصف رعدية وأمطار غزيرة في بلجيكا بصورة مفاجئة بعد يوم صيفي حار

#الشبكة_مباشر_بروكسل

طرق غمرتها الفيضانات مفاجئة في بلجيكا بالرغم من الجو الصيفي هذا اليوم الأربعاء 2 يونيو 2021 و كإجراء احترازي ، قامت FPS Interior بتفعيل الرقم 1722 مؤقتًا في حالة الحاجة إلى تدخل غير

عاجل من قبل رجال الإطفاء.

فقد ضربت عواصف رعدية عنيفة بلجيكا مساء الأربعاء. أصدر المعهد الملكي البلجيكي للأرصاد الجوية (IRM) ، تحذيراً من هبوب عواصف رعدية وهطول أمطار غزيرة ، لكامل الإقليم في نهاية المساء ويوم الخميس.

و كإجراء احترازي ، قامت FPS Interior بتفعيل الرقم 1722 مؤقتًا في حالة الحاجة إلى تدخل غير عاجل من قبل رجال الإطفاء. يُطلب من السكان عدم الاتصال برقم الطوارئ 112 إذا لم تكن الحياة معرضة للخطر حتى لا تفرط في تحميل خط الهاتف.

كما ذكرت Sudinfo ومقاطع الفيديو المنشورة على الشبكات الاجتماعية ، فإن الأضرار الناجمة عن سوء الأحوال الجوية كبيرة بالفعل ، خاصة في مقاطعة نامور. من المؤسف أن الفيضانات بشكل خاص.

و يوم عد الخميس ، سيكون بين غائم و تساقط زخات مطر. خلال النهار ، تتطور العواصف الرعدية مرة أخرى في عدة أماكن وقد تكون مصحوبة بأمطار غزيرة وبَرَد وهبوب رياح.

و سيكون مقياس الحرارة من 19 إلى 27 درجة.

في الأيام القليلة المقبلة ، سيبقى الجو غير مستقر. سنفقد بضع درجات في نهاية الأسبوع المقبل ، مع ارتفاعات تحوم حول 20 درجة كما هو متوقع.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى