الاخباراوربي

أقتحام سيارة تحمل شعارات سياسية لمقر المستشارة ألمانية أنجيلآ ميركل وسط برلين

#الشبكة_مباشر_برلين

أكدت الشرطة الألمانية أن سيارة قامت باقتحام بوابة ديوان المستشارية في برلين وبأنها تحقق مع السائق المتواجد حاليا في قبضتها. ولم تعرف بعد معلومات أكثر عن الواقعة.

    

السيارة التي أقتحمت باب ديوان المستشارية الألمانيةالسيارة التي أقتحمت باب ديوان المستشارية الألمانية

اقتحمت سيارة بوابة ديوان المستشارية في العاصمة الألمانية برلين صباح الأربعاء (25 نوفمبر/تشرين الثاني). وقالت متحدثة باسم الشرطة لوكالة الأنباء الألمانية  (د ب أ) إن خلفية الحادث غير واضحة. وأضافت المتحدثة أنه لا بيانات حاليا عن وجود إصابات.

وقالت شرطة العاصمة برلين إنها متواجدة في عين المكان مع الشرطة الاتحادية، مؤكدة في تغريدة على تويتر أن هناك سيارة عند بوابة المبنى و “نقوم حاليا بالتأكد عما إذا كان السائق، الذي هو الآن في قبضة الشرطة، قد وجهها نحو البوابة”.

وأظهرت صور التقطتها رويترز الشرطة وهي تتفحص سيارة داكنة عند البوابة يبدو أنها لم تتضرر، كتب عليها عبارات بأحرف بيضاء: “أيها الملعونون قتلة الأطفال والعجائز”. وعلى الجانب الآخر من السيارة كُتبت عبارة: “اوقفوا سياسة العولمة”.

وفقًا لبيانات مصور لدى وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ)، أُصيب شخص في الحادث وعولج في سيارة الإسعاف.

وذكرت صحيفة “بيلد” الألمانية، اليوم الأربعاء أن الاقتحام قد يكون ناجما عن دوافع سياسية بسبب كتابة شعارات على السيارة مناهضة للعولمة من بينها “أوقفوا سياسة العولمة”، و”أنتم لقتلة الأطفال وكبار السن”.
سيارة تحمل شعارات سياسية تقتحم مقر المستشارة الألمانية ميركل سيارة تحمل شعارات سياسية تقتحم مقر المستشارة الألمانية ميركل

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى